أرباح “الوطنية العقارية” تقفز بنسبة 9.8 بالمئة

حققت الشركة الوطنية العقارية الكويتية التي تعمل حالياً على تطوير مشاريع في مصر والإمارات، عن نتائجها المالية للربع الأول من عام 2016، محققةً أرباحاً صافية بلغت 3.6 مليون دينار كويتي بزيادة بنسبة 9.8% عن نفس الفترة من العام 2015. (الدولار = 0.3015 دينار) .

وبلغت أرباح الشركة قبل خصم الفوائد والضرائب والاستهلاك 4.5 مليون دينار كويتي مرتفعةً بنسبة 1.9% مقارنةً بنفس الفترة من العام الماضي.

وأوضحت الشركة أنها حقّقت نمواً في الإيرادات في مشاريعها المدرة للدخل التي تديرها في الكويت ومصر، حيث تطوّر حالياً مجمع سكني بمساحة تبلغ 3.8 مليون متر مربع. وتقوم الشركة أيضاً بتطوير مشروع “ريم مول” في أبوظبي المتوقع أن يتم افتتاحه ” في عام 2018.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للشركة، سميع الدين صدّيقي: “لقد حققنا نتائج إيجابية في الربع الأول من عام 2016 على الرغم من التحديات الاقتصادية في المنطقة، إذ جاء النمو في الإيرادات التشغيلية وفي الأرباح الصافية مدفوعاً بالإيرادات التأجيرية المستمرة من عقاراتنا في الكويت والأردن، فضلاً عن مبيعات مشروع “جراند هايتس” في مصر، التي من المتوقع أن تشكّل مصدر دفع رئيسي للإيرادات خلال 2016 ومستقبلياً.

شكرا للتعليق على الموضوع