تعرف على مسلسل “ورد وشوك 2 “

مسلسل إجتماعي رومانسي شيق مقسم إلى ثلاثة أجزاء ويعرض له حاليا جزء رابع في تركيا جراء تحقيقه رقم قياسي بنسبة المشاهدة في تركيا خلال عرضه على شاشة قناة : فوكس – fox التركية لمدة أربع سنوات كاملة ،وإسمه الأصلي (الوردة السوداء- Karagül) .

تدور أحداثه حول عائلة تركية ثرية وشاب وسيم يتزوج من امرأتين واحدة منهن لا تنجب والثانية فتون تنجب أربعة أبناء،يختفي الإبن الأول في ظروف غامضة،وبعد سنوات يختفي الزوج ويظن الجميع إنه توفي،فتنتقل زوجته الثانية فتون وابنتيه وإبنه الصغير إلى قصر عائلته خارج اسطنبول لكن ضرتها نارين تحاول إقناع شقيق زوجها المتسلط عدنان بطردهم من القصر،وتكتشف فتون بعد فترة أن ضرتها نارين لا تنجب فكيف لها إبن مراهق؟

ويتبين من الأحداث إن بلال إبن نارين وشقيق أبناء فتون من الأب هو نفسه إبنها دون أن تعلم،ويقرر فرات شقيق نارين المتعاطف مع فتون إخبارها الحقيقة لكن عدنان سيحاول منعه مهما كلف الثمن فهل ينجح؟ وهل مات والدهم حقا أم سيظهر من جديد ليغير مصائر العائلة وزوجتيه؟ وماذا سيحصل لعايدة المراهقة التي أجهضت جنينها غير الشرعي وكادت تفضح عائلتها؟

مسلسل شيق ومثير حبس أنفاس ملايين الأتراك خلال ثلاث سنوات وأعاد وهج النجومية والشهرة لنجوم بعد فشل بعض أعمالهم الأخيرة،وانضم لموسمه الثالث والرابع الممثل التركي ساروهان هانيل الشهير بالأسمر.

شكرا للتعليق على الموضوع