فستان زفاف من “ورق التواليت” يفوز بجائزة قيمتها 10 آلاف دولار

أقيمت في مدينة نيويورك المسابقة السنوية لتصميم فساتين زفاف من ورق الحمام وفاز بالمركز الأول المصممة فان تران واستخدمت 10 بكرات ضخمة من ورق الحمام.

بالنسبة للكثير من الفتيات، فإن انتقاء فستان الزفاف مهمة شاقة وتستهلك الكثير من الوقت والبحث بخلاف الأموال الكثيرة التي تنفق عليه، لكن في المسابقة السنوية لصنع فستان الزفاف من ورق الحمام، وضع المشاركون لمساتهم الابداعية على تصميماتهم باستخدام أدوات بسيطة للغاية.

وتقدم للمسابقة في نسختها الثانية عشرة، التي أقيمت في مدينة نيويورك الأسبوع الجاري نحو 1500 شخص تم اختيار 10 فقط منهم بعد التصفيات.

المسابقة تقيمها جمعية (أعراس رخيصة وانيقة) وتمولها شركة شارمين للمناديل الورقية، ويسمح فيها فقط باستخدام ورق الحمام والصمغ والأشرطة والدبابيس والخيوط.

والفستان الفائز كان من تصميم فان تران وأطلقت عليه اسم رغبة الشتاء، وقالت إنها استوحت تصميمه من أول تجربة لها في عاصفة ثلجية.

وأوضحت فان تران أنها انتقلت إلى نيويورك حديثا وعندما شهدت العاصفة الثلجية التي عانت منها المدينة في فصل الشتاء الماضي، تساءلت ماذا سيحدث لو أقيم زفاف في ذلك الطقس وماذا سترتدين وقالت إنها أحبت تلك الفكرة ومن هنا استوحت تصميم فستانها.

واستهلك الفستان 10 بكرات من الحجم الكبير من ورق الحمام بخلاف المواد الأخرى المسموح باستخدامها لتفوز صاحبته بالجائزة الأولى وقيمتها 10 آلاف دولار.

وسيعرض التصميم الفائز في أحد المواقع العالمية لمتحف (ريبلي لصدق أو لا تصدق) الذي يعرض المقتنيات الغريبة.

رويترز

شكرا للتعليق على الموضوع