عظيمة: الفوز بمباراة الإسماعيلي تقربنا من درع الدوري

شدد مدرب النادي الأهلي، محمد عبد العظيم “عظيمة”، على أهمية مباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري الممتاز والمقرر لها مساء الجمعة المقبلة في الأسبوع الـ 32 من مسابقة الدوري.

وقال عظيمة في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: “إنه يثق في قدرة لاعبي الفريق على تدارك نتيجة آخر مباراتين سواء في الدوري أو البطولة الإفريقية أمام المصري ثم زيسكو الزامبي”.

وأوضح عظيمة أن خبرات لاعبي الأهلي كبيرة وتؤهلهم للفصل بين البطولتين المحلية والإفريقية من أجل التركيز في المرحلة الهامة الحالية.

وأشار إلى أن مباراة الإسماعيلي تعد من المباريات الحاسمة لمسابقة الدوري، مؤكدًا أن فوز الأهلي في مباراة الجمعة يقربه كثيرًا من البطولة ويجعله على بعد نقطتين فقط من الفوز بالدرع.

وأوضح أن الجهاز الفني شاهد أكثر من مباراة للإسماعيلي في الدوري لدراسته ولتحديد نقاط القوة والضعف مؤكداً أن الإسماعيلي من الفرق القوية والتي تؤدي بروح في جميع مبارياتها، كما يضم مجموعة مميزة من اللاعبين ويقودهم جهاز فني على مستوى عالٍ من الخبرة والكفاءة.

وأكد أن المباراة تعد من المباريات الثقيلة والتي تحتاج إلى بذل كل نقطة عرق حتى يحقق الأهلي الفوز ويقتنص النقاط الثلاث، والتي تحسم إلى حد كبير لقب الدوري هذا الموسم.

وشدد عظيمة على أن الفريق أغلق ملف دوري الأبطال الإفريقي بعد ساعات من انتهاء مباراة زيسكو للتركيز على مباراة الإسماعيلي، موضحًا أن الجهاز الفني فضل منح اللاعبين راحة من التدريبات، أمس الأحد، من أجل الاستشفاء في ظل الإجهاد الذي تعرضوا له بعد رحلة زامبيا.

شكرا للتعليق على الموضوع