كريستيانو رونالدو وبوجبا وهازارد يحسمون مصير موراتا

قالت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الثلاثاء، إن آمال تشيلسي في الحصول على خدمات المهاجم الإسباني الدولي ألفارو موراتا تعرضت لضربة موجعة، بعدما قرر نادي ريال مدريد الاحتفاظ بلاعبه.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” على موقعها الإلكتروني، أن النادي الملكي الإسباني أوضح لوكيل أعمال موراتا، خوانما لوبيز عدم رغبته في التخلي عن مهاجمه بعدما تبخرت آماله في شراء لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا، ونجم المنتخب البلجيكي إيدين هازارد.

وكان ريال مدريد، يأمل في بيع موراتا بعد استعادته من يوفنتوس هذا الصيف من أجل تمويل صفقة شراء بوجبا أو هازارد، لكنه غير رأيه بعد مطالبات يوفنتوس وتشيلسي المادية الباهظة للتخلي عن اللاعبين.

كما أن إصابة البرتغالي كريستيانو رونالدو في المباراة النهائية لبطولة كأس أوروبا 2016 يوم الأحد الماضي، جعلت المدرب زين الدين زيدان يتمسك بموراتا لتعويض الغياب المتوقع لصاروخ ماديرا بداية الموسم الجديد.

وفاز ريال مدريد، بخدمات موراتا (23 سنة) بعد عامين قضاهما في يوفنتوس مستغلًا شرطا في عقده يقضي بإمكانية استعادته مقابل دفع 23 مليون جنيه استرليني، ويبلغ شرطه الجزائي الحالي مع النادي الملكي 68 مليون جنيه استرليني.

أما تشيلسي، فقد تعاقد مع المهاجم الدولي البلجيكي ميتشي باتشواي من مارسيليا الفرنسي، ومازال يملك في صفوفه مهاجمين أكفاء أبرزهم الإسباني دييجو كوستا.

وكالات

شكرا للتعليق على الموضوع