إبراهيموفيتش يستعيد ذكريات مشاجرته مع ميدو

تعرض النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، لموقف كاد يودي بحياته قبل 13 عامًا في هولندا.

واستعاد إبراهيموفيتش، ذكريات هذه الأزمة، مشيرًا إلى اشتباكه مع النجم المصري أحمد حسام ميدو، عندما تزاملا بصفوف أياكس أمستردام، عقب الخسارة أمام فينورد روتردام في الدوري الهولندي عام 2003.

وقال النجم السويدي، في فيلم وثائقي، إن ميدو تعدى لفظيًا على زملائه داخل الملعب وفي غرف خلع الملابس، مؤكدًا أنه بادل اللاعب المصري نفس اللفظ، ليفاجئه برمي المقص نحو رأسه، أفلت منه، ليحدث ثقبًا كبيرًا في حائط خرساني بالغرفة.

إلا أن صحيفة “صن” الإنجليزية، اهتمت بهذه الواقعة، وسردت لها سيناريو آخر بلسان ميدو، الذي قال “كنت متوترًا للغاية، لأنني بدأت المباراة على مقاعد البدلاء، وشاركت عندما كان الفريق متأخرًا بهدفين، وانتابني غضب شديد عقب المباراة في غرفة خلع الملابس”.

واختتم ميدو تصريحاته “بالفعل قمت برمي المقص نحو إبراهيموفيتش، لأنه بادلني النقاش الحاد داخل وخارج الملعب، وعندما توجهت للاستحمام، تبادلت الابتسامات معه، وقلت له لقد كدت اقتلك، ليرد علي، نعم بالفعل”.

وتسببت هذه الواقعة الشهيرة في إنهاء مسيرة ميدو مع الفريق الهولندي، حيث تم إعارته في الموسم التالي إلى سيلتا فيجو الإسباني، بعدها تم بيعه لنادي مارسيليا الفرنسي.

وكالات

شكرا للتعليق على الموضوع