رين الميلع في برنامج الملكة طموحي لا يعرف المستحيل (فيديو)

عزيز الموسوي – القاهرة

السورية رين الميلع قدمت مشروعها “أكشن” لتنمية المهارات المهنية، لتتنافس مع 40 مشتركة من جميع الدول العربية، وكانت إدارة البرنامج قد منحتها أول تأشيرة دخول إلى مملكة المسؤولية الاجتماعية وظهرت كأول مشتركة في الحلقة الأولى من البرنامج.

هو أول فورمات عربية لبرنامج تلفزيوني يبحث عن ملكة للإبداع والتميز في جميع أقطار الوطن العربي من دون تمييز أو عنصرية، في بث عربي مشترك.

رين الميلع إعلامية سورية نشيطة تخرجت في كلية الهندسة الزراعية، حاصلة على شهادة غينيس للأرقام القياسية عبر تقديم أطول برنامج تلفزيوني حواري مباشر لمدة 70 ساعة عبر إحدى القنوات الفضائية، وقد حصلت على تأشيرة دخول للبرنامج عن مبادرتها لتنمية المهارات المهنية، وفي فقرة «تحدي» استعرضت رين مبادرتها بعزيمة وقوة وبطريقتها وأمام الناس حيث دخلت أحد أشهر مقاهي دمشق أمام جمع من الأصدقاء ورواد المقهى من العامة وأعلنت عن مشروعها للجمهور وقد استمعوا لها بكل شغف متفاعلين مع فكرة المبادرة وأهدافها فأبدوا إعجابهم بالمبادرة وأعلنوا دعمهم لها ولمبادرتها.

حصلت رين على دعم شريحة واسعة من الشخصيات الفنية والثقافية مثل الكبير دريد لحام وقصي خولي ونسرين طافش وعلي الديك وعلي كريم وغيرهم.

وفي تفاصيل المرحلة الجديدة ، فقد تم ترشيح ” رين” للمشاركة ببرنامج ” الملكة ” “ملكة المسؤولية الاجتماعية” من خلال تبنيها لمبادرة إجتماعية بعنوان ” اكشن” لدعم وتنميه المهارات المهنيه لدى الشباب هذا و قد تأهلت رين للمرحلة الثانية من المنافسة و هي مرحلة القصر الملكي والتي تم تصويرها في القاهره بإشراف الدكتور مصطفى سلامة الامين العام لاتحاد المنتجين العرب و رئيس برنامج الملكة , و سفيرة المرأة العربية دكتوره رحاب زين الدين حيث أن برنامج الملكة يعرض في بث عربي مشترك على أكثر من 50 قناة عربية و 16 محطة إذاعية عربية. والذي يبث على أكثر من خمسين محطة عربية أرضية وفضائية. وتم اختيار ” رين ” من بين 30 ألف شابة عربية كانت مرشحة للوصول الى هذا البرنامج.

شكرا للتعليق على الموضوع