الاحرار : إسرائيل تصر علي معاداه أكثر من مليار ونصف مسلم حول العالم بإنتهاك حرمة المسجد الأقصي

حذر الدكتور مدحت نجيب رئيس حزب الأحرار، من الإنتهاكات المستمرة التي يقوم بها الإحتلال الإسرائيلي في حق المسجد الأقصي المبارك، قائلا: أن تلك الإنتهاكات تثير مشاعر المسلمين حول العالم وتظهر العداء الإسرائيلي تجاه المسملين .

وقال رئيس الحزب،بأن الإنتهاكات المستمرة التي يقوم بها المستوطنين اليهود لساحات المسجد الأقصي المبارك تحت حراسة مشدده من جيش الإحتلال الإسرائيلي لتأمينهم في الذكري المزعومة “خراب الهيكل” لا يمكن السكوت عنها ، مؤكدا أن جميع الكتب السماوية وكافة القوانين والدساتير الدولية تؤكد علي إحترام العقائد والشعائر الدينية .

وتابع ، ومع ذلك فإن إسرائيل تصر علي معاداه أكثر من مليار ونصف مسلم حول العالم بإنتهاك حرمة المسجد الأقصي ، مطالبا الكيان الإسرائيلي بالتوقف عن إنتهاك المسجد الأقصي وإثارة مشاعر المسلمين .

وأنتقد رئيس الحزب ، منظمات المجتمع المدنية والأمم المتحدة وكافة المنظمات الدينية والحقوقية الدولية المدافعه عن حقوق الإنسان لصمتهم عن الإنتهاكات التي تحدث في حق المسجد الأقصي والفلسطينين ، مؤكدا أن عدم وجود حل عادل للقضية الفلسطينية يزيد حالة الإحتقان في منطقة الشرق الأوسط .

وطالب رئيس الحزب في بيان له، الجامعه العربية والأمم المتحده بإتخاذ موقف حاسم تجاه الإحتلال الإسرائيلي لما يقوم به من إنتهاكات في حق المسجد الأقصي والفلسطينين ، مؤكدا أن صمت المجتمع الدولي تجاه الإنتهاكات الإسرائيلية بحق المسجد الأقصي والشعب الفلسطيني تعد وصمة عار علي جبينهم .

شكرا للتعليق على الموضوع