مانشستر سيتي يسعى لضم ميسي ونيمار

ذكرت تقارير صحفية بريطانية، أن مسؤولين من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أجروا 3 اجتماعات مع وكيلي أعمال الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، نجمي برشلونة الإسباني، للاستفسار عن إمكانية ضم أحدهما إلى صفوف الفريق.

وقالت صحيفة “ذا صن”، عبر موقعها الإلكتروني، اليوم السبت، إن وكيلي النجمين أكدا صعوبة انتقالهما إلى قلعة ملعب الاتحاد في الفترة المقبلة.

لكن إدارة النادي تبدو جادة، حسب الصحيفة، في مواصلة الضغط على برشلونة من خلال عقود مغرية، لتحقيق أمنية المدرب بيب جوارديولا في بناء فريق قادر على جمع كافة الألقاب مستقبلا.

كان الرئيس السابق لنادي برشلونة، خوان لابورتا، صرح في وقت سابق بأن النادي ربما لا يضع العوائق أمام رحيل ميسي، الذي لم يوقع على عقد جديد حتى الآن، خصوصًا وأن عقده الحالي ينتهي بعد عامين فقط.

ويبدو الحصول على خدمات نيمار أمرا غاية في الصعوبة، لأن اللاعب البرازيلي وقع مؤخرا عقدا جديدا مع النادي الكتالوني مدته 5 أعوام.

ويريد جوارديولا تعزيز قوة هجوم فريقه مع الحفاظ على مجموعة من اللاعبين المحببين لديه في التشكيلة الحالية أمثال دافيد سيلفا وسيرجيو أجويرو وكيفن دي بروين ورحيم سترلينج وفرناندينيو، حسب نفس الصحيفة.

شكرا للتعليق على الموضوع