بالفيديو والصور: برشلونة ينصب السيرك ليجانيس في الليجا

حقق فريق برشلونة انتصارًا ساحقًا على مضيفه الصاعد ديبورتيفو ليجانيس (5-1)، اليوم السبت على الملعب البلدي “دي بوتاركي” في إطار مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

سجل الأرجنتيني ليونيل ميسي “هدفين” جاء الهدف الأول متابعة لتمريرة الاوروجوياني لويس سواريز في الدقيقة (15)،والهدف الثاني (الرابع لبرشلونة) من ركلة جزاء في الدقيقة (55)، وأضاف سواريز الهدف الثاني مستغلا تمريرة ميسي في الدقيقة (31).

وأحرز البرازيلي نيمار الهدف الثالث من متابعة لتمريرة سواريز في الدقيقة (44)،واختتم البرازيليرافينيا الكانتارا خماسية برشلونة في الدقيقة (64)، في المقابل سجل بيريز هدف ليجانيس الوحيد في الدقيقة (80).

ورفع برشلونة رصيده إلى 9 نقاط لينتزع صدارة الليجا “مؤقتا” بفارق الأهداف  عن غريمه ريال مدريد، الذي يواجه اسبانيول غدًا الأحد في نفس الجولة، في المقابل تمد رصيد ليانيس عند (4 نقاط) ليتراجع للمركز الثالث عشر.

ونجح برشلونة في استعادة نغمة الانتصارات المحلية بعد هزيمته المفاجأة على أرضه أمام ديبورتيفو ألافيس الصاعد 1-2 في الجولة السابقة قبل ان يستعيد توازه بفوز ساحق على سيلتك بسباعية في دوري أبطال أوروبا.

شكرا للتعليق على الموضوع