أنشيلوتي يكشف ملامح تشكيل بايرن ميونيخ أمام هيرتا برلين

كشف مدرب فريق بايرن ميونيخ كارلو أنشيلوتي، ملامح تشكيل فريقه أمام هيرتا برلين، في المباراة التي تجمعهما غدًا الأربعاء ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري الألماني.

وقال أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة “هيرتا برلين قدم مباريات جيدة، يجب أن نستعد لهذه المواجهة بنسبة 100 بالمئة”.

وأضاف “الخصم يتميز بالتماسك في خط الدفاع ويتمتع بروح الفريق”.

وتابع المدرب الإيطالي “فيليب لام وهوميلز وألابا جاهزون. دفاع الفريق سيتكون من بواتينج ومارتنيز، لدينا ثلاثي مميز في الدفاع، أريدهم دائمًا متحفزين للعب”.

وأوضح أنشيلوتي “بواتينج في حالة جيدة، وتدرب بشكل جيد للغاية في الأيام القليلة الماضية وبالتالي سيبدأ المباراة ضمن التشكيلة الأساسية”.

ويتصدر بايرن ميونيخ جدول الدوري الألماني، برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف فقط أمام هيرتا برلين، الذي قدم بداية رائعة في الموسم الحالي.

وقال مدرب البافاري “روبن يمكنه لعب من 30 إلى 45 دقيقة في مباراة الغد، أما بادشتوبير سيعود بعد أسبوعين أو ثلاثة، بينما دوجلاس كوستا سيغيب لمشاكل عضلية لمدة أسبوع”.

وبسؤاله عن حمل فيدال شارة القيادة حال جلس لام على مقاعد البدلاء، أجاب أنشيولتي “لام هو القائد وينوبه نوير، لا أظن أن لدى فيدال أي مشاكل حول هذا الأمر”.

وعن المداورة بين حراس المرمى، أوضح “لا يوجد مداورة بين الحراس فهذا أمر مختلف، في مباراة إنجولشتات، كنا في حاجة لتصديات نوير”.

شكرا للتعليق على الموضوع