بالصور: بعد ربع قرن تورينو يفوز على روما بثلاثية.. وبيريسيتش ينقذ إنتر ميلان

انتزع فريق تورينو فوزًا كبيرًا أمام ضيفه روما بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت اليوم الأحد على ملعب “أولمبيكو دي تورينو”، في إطار الجولة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

سجل الإيطالي أندريا بيلوتي هدف التقدم لتورينو من رأسية قوية بعد عرضية متقنة من النيجيري جويل أوبي في الدقيقة (8) ليرفع رصيده إلى 5 أهداف في السيريا ايه، وأضاف الإسباني ياجو فالكي هدفين اولهما من ضربة جزاء (53)، وثانيهما من تسديدة (65).

في المقابل، سجل الايطالي المخضرم توتي هدف روما الوحيد من ركلة جزاء ليرفع رصيده التاريخي من الأهداف إلى 250 هدف في 650 مباراة بالدوري الايطالي.

وحقق تورينو فوزًا طال غيابه على روما منذ أكتوبر 1990 في الدوري الإيطالي ليرفع رصيده إلى (8 نقاط) ويقفز من المركز الرابع عشر إلى المركز الثامن، في المقابل تجمد رصيد روما عند (10 نقاط) في المركز الثالث.

وفي الجولة نفسها، فشل إنتر ميلان في تحقيق الفوز على ضيفه بولونيا، مكتفيا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما على ملعب “جيوزيبي مياتزا”.

تقدم بولونيا عن طريق ماتيا ديسترو في الدقيقة 14، وتعادل إيفان بيريسيتش في الدقيقة 38 من زمن المباراة.

بتلك النتيجة أصبح رصيد النيراتزوري 11 نقطة في المركز الثالث، متأخرا بفارق أربع نقاط عن يوفنتوس المتصدر، بينما قبع بولونيا في المركز السابع برصيد عشر نقاط.

شكرا للتعليق على الموضوع