مدرب البرازيل يحدد بديلي كاسيميرو ومارسيلو

استدعى المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم أدينو باتشي (تيتي)، اليوم الثلاثاء، كل من رافائيل كاريوكا وويندل بدلا من المصابين كاسيميرو ومارسيلو، من أجل مباراتي بوليفيا وفنزويلا في تصفيات مونديال 2018 بروسيا.

ولعب كاريوكا، لاعب وسط أتلتيكو مينيرو البرازيلي، آخر مباريات منتخب بلاده تحت قيادة تيتي، بينما تعد هذه هي المرة الأولى التي ينضم فيها ويندل، ظهير أيسر باير ليفركوزن الألماني، لراقصي السامبا.

ويغيب لاعبا ريال مدريد مارسيلو وكاسيميرو بسبب الإصابة، حيث يعاني الأول من متاعب في العضلات، بينما تعرض الثاني لشرخ في الجزء الأوسط من الساق اليسرى، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الإسبانية (EFE).

ويعد هذا هو التعديل الثالث الذي يجريه تيتي على المجموعة التي استدعاها من أجل المباريات التي يخوضها المنتخب البرازيلي أمام بوليفيا وفنزويلا اعتبارا من الأسبوع المقبل.

حل المهاجم تايسون، لاعب شاختار دونيتسك الأوكراني، بدلا من دوجلاس كوستا لاعب بايرن ميونيخ المصاب أيضًا.

ويستقبل المنتخب البرازيلي منافسه البوليفي 6 أكتوبر المقبل بملعب أرينا داس دوناس في مدينة ناتال البرازيلية، ثم يحل ضيفا بعدها بأربعة أيام على فنزويلا بالملعب الأوليمبي المتروبوليتاني في مدينة ميريدا.

يذكر أن السيليساو يحتل المركز الثاني في مجموعة أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة عن أوروجواي المتصدرة، بعد مرور 8 جولات.

شكرا للتعليق على الموضوع