أسامة نبيه يطالب بعدم انتقاد كوبر قبل تصفيات المونديال

طالب المدرب العام لمنتخب مصر أسامة نبيه، الجماهير ووسائل الإعلام لمساندة الفريق وعدم انتقاد الرؤية الفنية للمدرب هيكتور كوبر قبل بداية المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018.

ووجهت انتقادات للأرجنتيني كوبر بسبب التشكيلة التي استدعاها لمواجهة الكونجو في التاسع من أكتوبر المقبل والتي خلت من حسام سلامة (باولو) مهاجم سموحة هداف الدوري المصري الممتاز حاليا وهداف المسابقة في الموسمين الماضيين.

كما استبعد كوبر لاعب الوسط حسام غالي قائد الأهلي بينما ضم زميله بالفريق المدافع أحمد حجازي رغم غيابه عن اللعب لنحو شهرين بسبب الإصابة.

وقال نبيه لرويترز “يتحمل الجهاز الفني مسؤولية اختيارات كوبر. سيبدأ مشوار التصفيات ويجب على الجميع مساندة المنتخب لتحقيق حلم التأهل لكأس العالم”.

وفشلت مصر بطلة إفريقيا في التأهل سبع مرات إلى كأس العالم منذ نسخة ايطاليا 1990.

وستستعد مصر لرحلة الكونغو في الجولة الأولى بالمجموعة التي تضم أيضا غانا وأوغندا بخوض معسكر لمدة أسبوع في الإسكندرية بداية من اليوم الجمعة.

وأضاف نبيه “نقدر اهتمام الرأي العام وقلق البعض على المنتخب بعد نتائج آخر مباراتين وديتين والتي كانت مخيبة للآمال لكن الجهاز الفني استفاد منهما”.

وخسرت مصر 1-صفر أمام جنوب إفريقيا وتعادلت 1-1 مع غينيا في آخر مباراتين وديتين.

وتأهل للمرحلة الأخيرة من التصفيات الإفريقية 20 منتخبا تم تقسيمهم إلى خمس مجموعات ليتأهل الأول من كل مجموعة مباشرة للنهائيات في روسيا.

شكرا للتعليق على الموضوع