تقارير: جيرارد يفكر في العودة للدوري الإنجليزي

قالت تقارير صحفية بريطانية، إن قائد ليفربول والمنتخب الإنجليزي السابق ستيفن جيرارد، يتطلع للعودة إلى الدوري الإنجليزي لكرة القدم، مع اقتراب نهاية عقده الحالي مع لوس أنجلوس جالاكسي.

وينتهي عقد جيرارد (36 عامًا) مع جالاكسي في نوفمبر المقبل، ما يعني أنه سيصبح لاعبا حرا بمجرد انتهاء مشوار الفريق في الأدوار الإقصائية من الدوري الأمريكي للمحترفين.

ونقلت صحيفة “ميرور” البريطانية عن جيرارد قوله “أشعر بالحيرة حول البقاء في الملاعب لفترة أطول أو إعلان الاعتزال. لم أقرر بشأن هذا الأمر بعد، مازلت استمتع باللعب، أحب القدوم للتمارين والتنافس على أرض الملعب، لذلك فإنه إذا سنحت لي الفرصة في البقاء هنا أو الانتقال إلى مكان آخر لمدة 6 أو 12 شهرا فإنني سأفكر بالأمر”.

وتابع “لكن إذا لم يحدث شيء من هذا القبيل فإني سأتوجه للحصول على شهادات تدريبية وأرى ما سيحدث معي في هذا المجال”.

وسبق لجيرارد أن صرح في السابق أن ليفربول هو الفريق الإنجليزي الوحيد الذي سيلعب في صفوفه، إلا أن التدريب يعد أمرا آخر بالنسبة له، خصوصا وأنه قطع شوطا كبيرا للحصول على اعتراف به كمدرب.

وأضاف جيرارد “قطعت 60 بالمئة من مشوار حصولي على رخصة تدريب، وآمل أن ينتهي الأمر بنهاية العام الحالي، ربما يعتبر الأمر هوسًا لكنني مازلت أحب اللعب، سأبقى بعيدا عن المشاركة في المباريات لفترة طويلة لذلك فإنني أود الاستمتاع باللعب طالما شعرت بقدرتي على ذلك”.

شكرا للتعليق على الموضوع