طبيب الأهلي يوضح موقف رباعي الفريق المصاب

قال خالد محمود طبيب الأهلي، إن كريم نيدفيد، لاعب الفريق، تعرض لإصابتين في مباراة بتروجت بالجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

وأوضح طبيب الأهلي، أن الإصابة الأولى التي تعرض لها اللاعب كانت عبارة عن كدمة قوية أدت إلى وجود تجمع دموي أسفل العين اليمنى، بينما كانت الإصابة الثانية عبارة عن جرح قطعي في الرأس استدعى علاجه عن طريق عمل غرزتين في الرأس.

وأكد الدكتور خالد محمود على أن حالة اللاعب مطمئنة وطبيعية، حيث أنه شارك في تدريبات الاستشفاء التي خاضها اللاعبين الأساسيين صباح الخميس.

وعن أحمد فتحي قال طبيب الأهلي، إن الكدمة التي تعرض لها في الركبة، خلال مواجهة بتروجت الماضية بالدوري، لن تؤثر على مشاركته في لقاء الاتحاد السكندري المقبل.

وقال طبيب الفريق أن فتحي شارك في التدريبات الاستشفائية التي خاضها اللاعبين اليوم، موضحا أن اللاعب سيشارك في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي في مران الجمعة.

وشدد طبيب الأهلي على أنه لا صحة على الإطلاق لما نُشر بوجود تحذيرات طبية للجهاز الفني بعدم إشراك التونسي علي معلول في مباراة الاتحاد السكندري المقبلة، موضحا أن قرار مشاركة اللاعب من عدمها حقا خالصا للجهاز الفني بعدما تأكد جاهزيته الطبية للمشاركة في المباريات.

وتابع “معلول تعرض للإصابة بإجهاد في العضلة الضامة شفي منها تماما، وأصبح جاهزا بشكل تام”.

وعن رامي ربيعة، قال الطبيب إنه يواصل أداء برنامجه التأهيلي المعد سلفا والمقرر أن يستمر لمدة 3 أسابيع من تاريخ عودته للقاهرة، مضيفاً “اللاعب يسير في البرنامج التأهيلي الذي وضعه له الخبير الألماني ماير بصورة مرضية للغاية”.

يلاكورة

شكرا للتعليق على الموضوع