هيريرا: آخر تعادلين لمانشستر يونايتد على أرضه “بطعم الهزيمة”

قال لاعب وسط مانشستر يونايتد اندير هيريرا، إن آخر تعادلين لفريقه على أرضه في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أمام ستوك سيتي وبيرنلي “كانا بطعم الهزيمة” بسبب نسبة الاستحواذ الكبيرة على الكرة والتسديدات على المرمى من جانب يونايتد.

وتعادل يونايتد سلبيا أمام بيرنلي الصاعد حديثا يوم السبت رغم استحواذه بنسبة 75 % على الكرة وتسديد 37 محاولة على المرمى، كما هيمن مانشستر على المباراة أمام ستوك في وقت سابق من الشهر الجاري لكنه اخفق في الخروج بنقاط اللقاء كاملة بعد التعادل 1-1.

وبين هذين التعادلين على أرضه تعادل يونايتد سلبيا في ضيافة ليفربول وخسر 4-صفر على أرض تشيلسي.

وبتعادله الثالث في عشر مباريات يحتل يونايتد المركز الثامن برصيد 15 نقطة، ويتصدر مانشستر سيتي الترتيب برصيد 23 نقطة متفوقا على ارسنال وليفربول بفارق الاهداف.

وقال هيريرا إن بيرنلي كان سيتلقى هزيمة قاسية بفضل الفرص الكثيرة التي لاحت ليونايتد.

وأبلغ هيريرا وسائل اعلام بريطانية “هيمنا على المباراة لمدة 90 دقيقة. عدم تسجيل هدف كان أمرا لا يصدق”.

وتابع “الحظ يعاندنا حاليا لكن يتعين مواصلة اللعب مثلما فعلنا هنا وكذلك أمام ستوك ونأمل أن نحصل على نتيجة عادلة في يوم من الايام مثل 5-صفر و6-صفر”.

وحصل هيريرا على الانذار الثاني في مباراة بيرنلي بسبب تدخل عنيف، وكانت هذه اول حالة طرد للاعب الاسباني منذ انتقاله لدوري الاضواء الانجليزي.

وأضاف “حصلت على الانذار الاول رغم اني حاولت عدم ركل المنافس، وحصلت على البطاقة الثانية بسبب انزلاق، لكني لا ارغب في الشكوى لأني لا اريد الحصول على عقوبة ايقاف لمباريات أكثر”، وفق ما نقلت وكالة أنباء “رويترز”.

وتابع “كل ما أريد قوله انني لم أتعمد ارتكاب هذه المخالفات، لست لاعبا عنيفا. كل ما هنالك اني انزلقت في أرض الملعب”.

شكرا للتعليق على الموضوع