إبراهيموفيتش يكشف سر عدم زيارته لبرج إيفل

أكد مهاجم مانشستر يونايتد، زلاتان إبراهيموفيتش، أنه كان بإمكانه إحراز المزيد من الأهداف بقميص الفريق الإنجليزي الذي انضم إليه مطلع الموسم الجاري مجانًا بعد انتهاء عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال زلاتان في تصريحات مطولة لمجلة ناديه “إنسايد مانشستر”: “أعتقد أنه بإمكاني إحراز ضعف الأهداف التي سجلتها، لقد أهدرت فرص سهلة للغاية بطريقة غير مسبوقة”، مضيفًا: “ولكن أجواء الكرة الإنجليزية مختلفة عن الدوريات الأخرى، هنا لا يمكن لفريق أن يسيطر على منافسه، بل كل المباريات كر وفر”.

وأكد النجم السويدي أنه راض عن مستواه بقميص مانشستر يونايتد، مشددًا على قدرته على تقديم أداء أقوى في الفترة القادمة.

وسجل زلاتان إبراهيموفيتش 8 أهداف في 17 مباراة بقميص الشياطين الحمر، وكسر صيامًا دام أكثر من شهرين بثنائية في مرمى سوانزي سيتي خلال اللقاء الذي انتهى بفوز فريقه 3-1.

وتطرق قائد منتخب السويد المعتزل دوليًا للحديث عن حياته الخاصة، مؤكدًا أنه يشعر بالاستقرار، وسعيد باجواء العيش في مدينة مانشستر، رغم كل ما سمعه من نجوم سابقين عن الأحوال المناخية.

واستطرد نجم مانشستر يونايتد: “لم أتوقع الكثير منذ قدومي من السويد، لأن حياتي خارج حدود كرة القدم بسيطة للغاية، والأولوية فيها لأفراد أسرتي، أما الباقي فأقل أهمية”.

واختتم زلاتان إبراهيموفيتش: “على سبيل المثال، عشت في مدينة باريس 4 سنوات، لم أزر خلالها برج إيفيل، لأنني كنت أريد أن يوضع مكانه تمثالا لي، ربما لو فعلوا ذلك، لقمت بزيارة هذا المكان”.

شكرا للتعليق على الموضوع