عمر وطني يتقدم بخطاب رسمي لرئيس الحكومة بشأن شكوي سائقي التاكسي

تقدم النائب عمر وطني، عضو مجلس النواب عن دائرة الشرابية والزاوية الحمراء، بخطاب رسمي إلى المهندس شريف إسماعيل، لزيادة فتحة العداد للتاكسي الابيض، عقب ارتفاع اسعار الوقود ضمن القرارت الاقتصادية التي اتخذتها الحكومة، وارتفاع سعر الدولار عقب اعلان تحرير سعر الصرف الذي ادي الي ارتفاع اسعار قطع الغيار للسيارات مما يمثل عبئ كبير علي سائقي الاجرة في مصر.

وقال وطني، انه اصطحب كلًا من أمين عام النقابة المستقلة للتاكسي الأبيض، ورئيس جمعية التاكسي الأبيض، للقاء  المهندس شريف اسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بشأن زيادة أسعار الوقود، وتعديل أسعار تعريفات الركوب، نظرًا لعدم تغيير بنديرة التاكسي الأبيض، أو الإعلان عن تفاصيلها.

وأضاف وطني، في تصريحات صحفية، له اليوم، أن زيادة أسعار المحروقات عملت على خلق مشاكل مالية لسائقي التاكسي، لافتًا الي أن بعضهم طالب بالتظاهر والاعتراض لكن تم الاتفاق معهم على انهاء هذه الازمة نظرًا الي الوضع الاقتصادي الحالي للدولة، مؤكدًا ان ارتفاع اسعار الوقود خلقت ازمة بين المواطنيين من جميع من النواحي.

كما شدد عضو مجلس النواب، علي ضرورة أن تهتم الحكومة ومسئوليها بتفاصيل الحياة اليومية للمواطنين في هذه المرحلة الحرجة التي تقتضي عملا منسقا ودؤوبا حتى لا تتسبب إجراءات الإصلاح في مزيد من المعاناة والغضب للمواطنين.

شكرا للتعليق على الموضوع