صحف الجزائر: حلم مونديال روسيا يبتعد

اجمعت الصحف الجزائرية على ان حلم تأهل منتخب محاربو الصحراء إلى مونديال روسيا 2018، بات بعيد المنال، بعد الخسارة ـمام مضيفهم منتخب نيجيريا 3/1 امس السبت، في الجولة الثانية من التصفيات.

وتتذيل الجزائر المجموعة الثانية بنقطة واحدة متأخرة بفارق الأهداف عن زامبيا، فيما عززت نيجيريا موقعها في الصدارة بعدما رفعت رصيدها الى ست نقاط متقدمة بأربع نقاط عن الكاميرون الوصيفة.

وكتبت صحيفة “الهداف” المتخصصة في صفحتها الاولى ” المونديال يبتعد”. فيما اختارت ” كومبتيسيون” عنوان ” الحلم الروسي يبتعد.. اللاعبون لم يفوا بوعودهم” في اشارة الى الوعد الذي قطعه اللاعبون لرئيس الاتحاد الجزئري محمد روراوة، بعد ” تسببهم” في رحيل المدير الفني السابق الصربي ميلوفان راييفاتش. وذكرت صحيفة “الشباك ” باي باي روسيا والامل في كاس افريقيا”.

وتحدثت صحيفة ” الخبر” عن ما اسمته ” حاجة الخضر الى معجزة للتأهل الى مونديال روسيا”. فيما اشتركت ” الفجر” و” الشروق” في عنوان واحد ” باي باي المونديال”. فيما نوهت ” الحياة” الى ” نهاية الحلم”. وانتقدت ” النهار” اداء اللاعبين وقالت ان المونديال بات من الاحلام.

وكتبت ” اخر ساعة” بالبنط العريض ” الخضر يخيبون ويسقطون امام النسور”. اما صحيفة ” المجاهد” الحكومية فركزت على الاخطاء الدفاعية لـ”الخضر” .

واكدت كلا من ” لوسوار دالجيري” و” الوطن” على ان روسيا اصبحت بعيدة عن ” محاربي الصحراء”. بينما قالت ” ليبرتيه ” ان ” الخضر” رهنوا حظوظهم في المونديال، وهو ما ذهبت اليه ” اوريزون” التي اشارت الى الوضعية المعقدة التي بات عليها منتخب الجزائر.

شكرا للتعليق على الموضوع