كوبر: مازال هناك 12 نقطة وحسم التأهل للمونديال في يد الجميع

تحدث مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم، الأرجنتيني هيكتور كوبر، عن سوء اداء الفراعنة في لقاءه أمام المنتخب الغاني بجانب حسم التأهل للمونديال وتضحية الجميع في مصر من أجل تحقيق حلم كأس العالم.

وحقق المنتخب المصري الفوز على نظيره الغاني بنتيجة 2-0 في ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية في الجولة الثانية للتصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال.

ونوه كوبر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة: “مازال هناك 12 نقطة، حسم التأهل للمونديال في يد الجميع، يوجد 4 مباريات ولا يمكن أن اتحدث عن حسمنا للتأهل الآن”.

وقال: “أعلم أن الأداء لم يعجب البعض، ارتكبنا بعض الأخطاء في التمرير، لكن في النهاية فزنا بالمباراة، نحن واجهنا فريقا اسمه غانا، اسم كبير في أفريقيا”.

وأشاد الأرجنتيني باللاعبين قائلًا: “يجب أن اهنئهم على ما قدموه في المباراة، المجموعة الحالية لديها قدرة جيدة على استيعاب فكر الجهاز الفني وايمان بأهداف المنتخب في المرحلة المقبلة”.

وأكد: “لدينا مجموعة تحب بعض، دائما يجب تغذية الروح في عقولهم، سواء في الفترات القصيرة التي نجتمع فيها او حتى وهم في انديتهم، الجميع هنا يضحي من أجل البلد وكذلك الجماهير، حلمنا هو التأهل للمونديال”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “لا يوجد مشاكل في التدريب، هل تشاهدون ما نقوم به في المران، اعترف بوجود اخطاء، وكما قلت الأداء لم يكن جيدا، لكن لم نكن بهذا السوء”.

في المقابل، قال المدير الفني للمنتخب الغاني، أفرام جرانت، عقب المباراة في المؤتمر الصحفي: “سعيد بأداء اللاعبين وما قدموه في المباراة، لكن في النهاية لسنا الفريق الفائز”.

وأضاف: “منتخب غانا لم يتأثر بالحضور الجماهيري، ورغم أن الجماهير كانت رائعة إلا أننا تحكمنا في زمام الأمور. ومنتخب مصر كان بعيدًا عنا في المستوى حتى احتساب ركلة الجزاء”.

وأشار إلى أنه “لايزال أمامنا 12 نقطة يجب أن نحارب من أجل الحصول عليهم، صحيح أن مصر وأوغندا الآن في الصدارة لكن كل شيء ممكن في كرة القدم”.

وتابع مدرب غانا: “ليس صحيحًا أن لياقة لاعبينا البدنية تأثرت في الشوط الثاني، لكننا عانينا هجوميا لأننا لم نستطع تتويج مجهود اللاعبين بالتسجيل”.

وأتم: “الأمن تعامل بشكل جيد وسعيد بتواجدي في مصر، الجماهير أيضًا كانت رائعة وشكرا لحسن الضيافة”.

شكرا للتعليق على الموضوع