توتنهام يسعى للاستفاقة أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا

يتمنى توتنهام هوتسبير أن يساعده مهاجم انجلترا هاري كين – الذي استعاد مؤخرا لياقته البدنية وحاسته التهديفية – في الإبقاء على فرصه قائمة في المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم عندما يحل ضيفا على موناكو غدا الثلاثاء.

وخسر توتنهام مباراتين على ملعبه في المجموعة أمام موناكو المتصدر وباير ليفركوزن صاحب المركز الثاني.

ويتفوق ليفركوزن الألماني على توتنهام بفارق نقطتين بعدما تغلب عليه 1-صفر في استاد ويمبلي وسيكون الفريق اللندني في أمس الحاجة للفوز في هذه الجولة.

ونال توتنهام دفعة معنوية في الدوري الانجليزي الممتاز بعدما عوض تأخره 2-1 أمام وست هام يونايتد إلى الفوز 3-2 يوم السبت الماضي بفضل كين العائد من الإصابة بعدما أحرز هدفين في الدقائق الأخيرة.

وقال كين لمحطة بي.تي سبورت بعد الثنائية المثيرة في استاد وايت هارت لين “لا بد من الفوز (في موناكو) وهذا الانتصار (على وست هام) يعطينا دفعة كبيرة”.

وأضاف ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام “الشهر الأخير كان صعبا بالنسبة لنا ومن الرائع استعادة هذا الشعور من أجل المباريات المقبلة”.

وتابع “يجب أن نفوز في المباراة المقبلة ضد موناكو ولذا يجب أن نتحلى بهذه العقلية وبهذا الشعور بأنه يمكننا الانتصار في موناكو”.

وتوتنهام هو الفريق الوحيد الذي لم يخسر حتى الآن في الدوري الانجليزي لكنه تعادل ست مرات في 12 مباراة ليحتل المركز الخامس بفارق أربع نقاط عن الصدارة.

أما موناكو فيحتل المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الفرنسي بفارق ثلاث نقاط عن القمة بعد فوز سهل 3-صفر على لوريان.

وواصل رادامل فالكاو مهاجم كولومبيا تألقه بتسجيل هدف جديد مع فريق الإمارة بعد تعثر مسيرته مع مانشستر يونايتد وتشيلسي وسيرغب في اظهار قدراته أمام الجماهير الانجليزية التي يساورها الشك بشأن مستواه.

وسجل فالكاو هدفين في فوز سهل بنتيجة 3-صفر على تشسكا موسكو بدوري الأبطال جاء بعد تعادلين بالمجموعة وفوز على توتنهام في الجولة الافتتاحية.

وأحرز برناردو سيلفا وليمار هدفين لموناكو في الشوط الأول أمام توتنهام الذي لم يتكيف بعد في ويمبلي الذي يخوض عليه مبارياته بدوري الأبطال بعدما بدأ تشييد استاد جديد في وايت هارت لين.

ويحتاج موناكو فقط لتكرار تعادله بملعبه مع توتنهام كما فعل في الموسم الماضي بالدوري الأوروبي ليضمن التأهل لمرحلة خروج المهزوم مع تبقي جولة أخيرة.

رويترز

شكرا للتعليق على الموضوع