أمريكية تقاضي “ZARA” بسبب فأر ميت في فستانها

رفعت امرأة أمريكية من سكان نيويورك دعوى قضائية على شركة “ZARA” العالمية للألبسة وذلك بعد عثورها على فأر ميت مخيط داخل بطانة فستان كانت قد اشترته من أحد فروع الشركة.

وقالت كايلي فيسيل البالغة من العمر 24 عامًا “إنها اشترت الفستان في أحد متاجر “زارا” في مانهاتن، وبعد شهر من شراء الفستان قررت ارتداءه والذهاب إلى العمل، وبعد وصولها إلى المكتب اشتمت رائحة غريبة مثيرة للاشمئزاز تفوح منه.

وبحسب كيلي لم تستطع مباشرة تحديد مصدر الرائحة ولكن بعد أن عاينت الفستان من كل الجوانب، لاحظت أن جسما غريبا ينفر من بطانته الداخلية، فأمعنت النظر فلاحظت أن ذلك “الجسم” ما هو إلا قدم فأر ميت موجود في البطانة.

ومحلات زارا  لبيع الألبسة هي سلسلة دولية من المحلات التجارية التابعة لمجموعة Inditex العالمية، وتنتشر فروع زارا في 88 بلدا، ففي روسيا وحدها مثلا تمتلك زارا أكثر من 91 متجرا.

ويذكر أن شركة زارا كانت قد واجهت فضيحة تتعلق بألبستها في وقت سابق، وذلك بعد أن اضطرت لسحب قمصان للأطفال كانت قد باعتها في محلاتها، حيث رسمت على تلك القمصان نجمة سداسية صفراء اعتبر كثيرون أنها تشبه النجمة السداسية التي كان النازيون يجبرون اليهود على وضعها في ألمانيا وبعض الدول الأوروبية الأخرى إبان الحرب العالمية الثانية.

روسيا اليوم

شكرا للتعليق على الموضوع