طنطا يعمق جراح الشرقية.. ودجلة يتعادل مع الداخلية

فاز فريق طنطا على حساب مضيفه الشرقية بهدف دون رد، اليوم الأحد، على ملعب “بنها” في الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

سجل هدف اللقاء اللاعب محمد مرسي في الدقيقة 27 وأهدر طنطا ضربة جزاء عن طريق محمود شاكر عبد الفتاح الذي حرمته العارضة من تسجيل هدف من تسديدة قوية.

وشهد اللقاء طرد اللاعب أحمد صالح من صفوف الشرقية في الدقيقة 78 ليحصد طنطا الفوز ويرفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر وتجمد رصيد الشرقية عند 8 نقاط في المركز قبل الأخير.

ورغم الفوز، انتقد خالد عيد المدير الفني لفريق طنطا أداء لاعبيه خاصة في الشوط الثاني مؤكداً أن اللاعبين أهدروا عدة فرص في الشوط الثاني بغرابة رغم استسلام لاعبي الشرقية.

وأضاف: “حزين بسبب تهاون وتقصير اللاعبين في الشوط الثاني رغم تحقيق الفوز، وكان الأفضل أن يسجلوا الأهداف بدلاً من إضاعة الفرص السهلة”.

وحقق طنطا الفوز الثاني على التوالي كما أنه لم يخسر خلال 3 مباريات متتالية بينما تلقى الشرقية هزيمة الثانية على التوالي وشنت جماهير الشرقية هجوماً حاداً على اللاعبين الذين اشتبكوا مع المشجعين عقب الهزيمة.

في الوقت الذي تعادل الداخلية مع ضيفه وادي دجلة دون أهداف في نفس الجولة على ملعب كلية الشرطة بالعباسية.

ورفع الداخلية رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس عشر بقيادة مديره الفني أشرف قاسم وارتفع رصيد دجلة إلى 18 نقطة في المركز الحادي عشر بقيادة مديره الفني أحمد حسام “ميدو”.

شكرا للتعليق على الموضوع