بثلاثية نظيفة إنتر ميلان يسحق لاتسيو في الدوري الإيطالي (فيديو)

حقق فريق إنتر ميلان فوزاً كبيراً ومستحقاً أمام ضيفه فريق لاتسيو بنتيجة 3-0 في المباراة التي جرت مساء الأربعاء على أرضية ملعب ( جوزيبي مياتزا ) , وذلك ضمن مباريات الإسبوع الثامن عشر من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى .

و بعد هذا الفوز .. رفع إنتر ميلان رصيده من النقاط بعد هذا الفوز إلى ” 30 ” نقطة لكنه سيبقى متواجد في المركز السابع ، فيما تجمد رصيد فريق لاتسيو عند ” 34 ” نقطة ليبقى في المركز الرابع مؤقتاً حتى تستكمل بقية مباريات الجولة .

و بدأ فريق لاتسيو المباراة بقوة حيث سدد لوليتش كرة خطيرة في الدقيقة الأولى لكنها إرتدت من دفاع الإنتر و كاد ديوروفيتش أن يفتتح التسجيل للضيوف بعد أن سدد كرة أرضية زاحفة تصدى لها الحارس هاندانفيتش في الدقيقة 18 .

و واصل بعدها فريق لاتسيو ضغطه , حيث حاول فيليبي أندرسون أن يسجل الهدف الأول بعد مجود فردي رائع لكن أبعدها الدفاع في آخر لحظة ، و في الدقيقة 31 محاولة خطيرة لإنتر ميلان من تسديدة بانيغا لكنها في أحضان الحارس ماركيتي .

و دخل فريق إنتر ميلان الشوط الثاني من المباراة بطريقة مغايرة تماما ً ،حيث ضغط منذ البداية على دفاع لاتسيو و تمكن من تسجيل الهدف الأول عبر الأرجنتيني ( إيفر بانيغا ) الذي سدد كرة قوية في أعلى الزاوية اليمنى في الدقيقة 54 .

و بعد دقيقتين فقط عند الدقيقة 56 ضاعف المهاجم الأرجنتيني ( ماورو إيكاردي ) الفارق بتسجيله الهدف الثاني بعدما تلقى كرة عرضية من زميله دي امبروسيو ليتخطى المدافع دي فريج و يلعب كرة راسية رائعة و يسكنها شباك فريق لاتسيو .

و سجل المهاجم المتألق وقائد الفريق ( ماورو ايكاردي ) الهدف الثالث في الدقيقة 65 بعدما تلقى كرة عرضية من مواطنه بانيغا من الجهة اليمنى ليلعب كرة أرضية رائعة في مرمى حارس لاتسيو فيديركو ماركيتي موسعا الفارق لأصحاب الارض .

و حرم القائم الايسر  للحارس ماركيتي المهاجم ماورو ايكاردي من تسجيل الهاتريك في الدقيقة 81 من زمن الشوط الثاني والمباراة ، إستمرت محاولات إنتر ميلان لتسجيل الهدف الرابع لكن بقيت النتيجة على حالها بفوز إنتر ميلان بنتيجة 3-0 .

شاهد اهداف المباراة :

شكرا للتعليق على الموضوع