عرض ملصق قسم “السوق العالمي للأفلام” لمهرجان “فجر السينمائي”

منصور جهاني ـ تم عرض بوستر “السوق العالمي للأفلام” في دورتها العشرين لمهرجان “فجر السينمائي” العالمي الخامس الثلاثين في طهران عاصمة إيران.


تم التنسيق في هذا العام في قسم “السوق العالمي للأفلام” لمهرجان “فجر السينمائي” العالمي الخامس الثلاثين، لسبع و أربعين 47 غرفة ايرانية و أجنبية. خصص محل باسم البنك التصويري لمشاهدة أعمال المهرجان وأعمال الشركات. في قسم عروض السوق يتم عرض 33 فلما، للأفلام الإيرانية التي تنوي المشاركة في القسم الدولي مع ترجمة إنجليزية للضيوف الأجانب.
أعلن عن عشرين طلبا للشراء وما يقارب 30 دولة للمشاركة في طهران؛ تقام في قسم “سوق الافلام الدولية” في نسختها العشرين ورشتا عمل كذلك.
سيبدأ مهرجان “فجر السينمائي” العالمي الخامس الثلاثين فعالياته في 21 حتى 28 أبريل بإدارة المخرج الإيراني “رضا ميركريمي” و بحضور المخرجين و الحكام و لمنتقدين و الإعلاميين و الضيوف من أنحاء العالم و في مختلف مستويات المنافسة و غير المنافسة؛ في قسم المنافسة “سينما السعادة” (السباق الدولي) للأفلام السينمائية الطويلة و الأفلام القصيرة، و يكون في غير المنافسة “واحة الشرق” (بانوراما سينما آسيا و الدول الإسلامية)، غير المنافسة كذلك “جام جهان نما” (مهرجان المهرجانات)، في القسم الوثائقي “تحت المجهر” و غير المنافسة عروض خاصة “أفلام عبر التاريخ”، و قسم “دارالفنون” (رحلة استعدادية) و هناك الإجتماعات الأكاديمية و الورش التعليمية تقام و “السوق العالمي للأفلام” في دورتها العشرين في برديس “جارسو” في طهران العاصمة.

للاطلاع أكثر زوروا موقعنا:
www.fajriff.com

شكرا للتعليق على الموضوع