“بتكملني”.. مشروع تخرج لطلبة أداب إعلام بجامعة حلوان لتغيير النظرة للمهن الدنيا

احتفل طلبة كلية الأداب قسم الإعلام بجامعة حلوان، بمشروع تخرجهم، والذي انطلق تحت عنوان “بتكملني”، والذي يستهدف تغيير النظرة السائدة للمهن الدنيا كعمال النظافة والسباكين، وغيرها، وتكريمهم على دورهم البارز في المجتمع.

27

تخللت فقرات الحفل تكريم لعدد من العمال اختارتهم هيئاتهم للتكريم، نظرًا لتفانيهم في عملهم، وهم محمد رجب محمد عبد الغفار، عامل نظافة بحي الوايلي، والمرشح من الهيئة العامة للنظافة و التجميل بالقاهرة، ومحمد جابر محمد حبيب الجزار، والمرشح من هيئة الصرف الصحي، وحسنية محمد حسن دنيا، عاملة بمدرسة أبطال العبور.

وقالت الدكتورة داليا السواح، استاذ العلاقات العامة بكلية الأداب قسم الإعلام والمشرف على المشروع، أن الحملة الموجهة لتغيير النظرة للمهن الدنيا بالمجتمع هي الأولى من نوعها في مصر، مضيفًا أن الحملة ستتابع ما آلت إليه مع منظمات المجتمع المدني المعتمدة والتي تعمل على مسألة حقوق العمال والطبقات المهمشة.

حضر الحفل الإعلامية إيمان رياض، مذيعة برنامج من القلب للقلب بقناة MBC مصر، والدكتورة داليا السواح، استاذة العلاقات العامة والإعلان بكلية الآداب قسم إعلام جامعة حلوان ومشرف الحملة، ومجدي البدوي، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام.

شكرا للتعليق على الموضوع