ظهور رجل الاعمال فيصل بن سليمان العثيم يكشف اسرار ظهور نجمات الخليج بعقود الذهب والماس بمعرض “فاشن وي” البحرين

كشفت  كواليس أضخم عرض أزياء “فاشون وي” الذي أقيم بالبحرين مساء أمس عن العديد من الأسرار لظهور نجمات الخليج وهن يتزين بأثمن وأغلي وأرق الجواهر والماسات في العالم .

وارجع الكثيرون السبب لوجود شركة  بحجم شركة سليمان العثيم للمجوهرات كراعي رسمي واستراتيجي للحفل الذي اعتبره المتابعون علي المستوي المحلي والعالمي الأضخم والأكثر دهشة وثراء.

 وكانت العديد من نجمات الحفل قد ظهرن  وهن يرتدين المجوهرات التي خطفت أنظار الحضور من الوهلة الاولي  حتي خلال حضورهم عرض “فاشن وي” .

  وقد شهد العرض حضورا مكثفا من وسائل البث الإعلامي المقروء والمسموع ولفت أنظار الاعلام محليا وعالميا في حرص من مؤسستي “لوكيشن وهام” ، وبرعاية  سمو الأميرة موضي بنت فهد التي كشفت اللقطات التذكارية المصاحبة ، حضورها الفريد في معظم المشاهد الهامه والخاصة بالتكريمات ، الي جانب رجل الاعمال فيصل بن سليمان العثيم رئيس مجلس ادارة العثيم للمجوهرات وهو يسلم الهدايا للحضور .

 تجاوزت الهدايا نصف مليون ريال سعودي ولازالت أصداؤها تثير الجدل ، وقد شملت إهداءات المؤسسة النجمه سيده الشاشه الامارتيه “هدى الخطيب” ونجمه البحرين “اميره محمد” و”فاطمه عبد الرحيم”  و”ابرار سبت وشيلاه سبت” وم طربة الحفل “حنان رضا” .

صاحبة السمو الاميرة موضي  بنت فهد و رجل الاعمال فيصل بن سليمان العثيم
صاحبة السمو الاميرة موضي بنت فهد و رجل الاعمال فيصل بن سليمان العثيم

 وقد اُختصت صاحبة السمو الاميرة موضي بنت فهد بن مشاعر ال سعود بهديه قيمه من مجوهرات العثيم تقبلتها سموها بابتسامة تشجيع وشملت الهدايا مقدمة الحفل الكابتن “ريما” والاعلاميه “منال العيسى منى الحسين” وضيوف الشرف من النجوم والنجمات والإعلاميين .

اسامة بيومى
Osama Bayoumi

شكرا للتعليق على الموضوع