أبو سلطان ل “التلغراف” : سنواصل النضال حتى تحرير الأسرى وتبييض السجون

الوسطى- رامي فرج الله : شدد محمد أبو سلطان ، عضو اللجنة الشعبية للاجئين بالنصيرات، و مسئول العلاقات الوطنية بالجبهة العربية الفلسطينية  على اننا : ” سنواصل النضال والمقاومة حتى تحرير الأسرى كافة وتبييض السجون الإسرائيلية”، مؤكداً أن شعبنا الفلسطيني متمترس خلف مقاومته المشروعة لنيل كافة حقوقه المسلوبة.

وقال أبو سلطان في تصريح ل “التلغراف”  : ” لن نهدأ و لن يغمض لنا جفن حتى نفر ج عن أسرانا البواسل”، مبيناً أن الفصائل الوطنية والإسلامية على حد سواء  تجمع على بذل المزيد من الطاقات لتحرير الأسرى، موضحاً :” هناك إجماع وطني من القاعدة إلى القمة بإطلاق سراح أسرانا سواء عبر صفقات التحرير أو الطرق الدبلوماسية”، لافتاً إلى أن الإضراب الذي يخوضه الأسرى منذ أسبوع ونيف وعلى ما يزيد عن 1000 أسير ستحقق مطالبه الشرعية  و المشروعة.

وأضاف أن الفلسطينيين يتفقون على برامج عدة لتحرير الأسرى ، مشيراً إلى أن برنامج المقاومة وأسر جنود  إسرائيليين هي من ضمن البرامج المتفق عليها، داعياً إلى توحيد الصف ، ورص الصفوف وإنهاء الانقسام بسرعة ، مبيناً أن ذلك ” يدعم قوتنا في التصدي لمخططات الاحتلال الرامية إلى تركيع شعبنا الفلسطيني”.

وكانت اللجان الشعبية للاجئين بقطاع غزة قد شاركت في فعاليات الأسير وخيمة الاعتصام المقام على أرض السرايا بغزة ، بحضور عضو اللجنة المركزية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. زكريا الأغا، إلى جانب مشاركة الفصائل الفلسطينية.

شكرا للتعليق على الموضوع