داني ألفيس: أمامنا الكثير قبل الاحتفال بالبطولات

كشف نجم نادي يوفنتوس، داني ألفيس، أن فريقه الذي سيواجه موناكو، الأربعاء المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لديه “الفرصة لكتابة التاريخ” والفوز بالثلاثية.

وأكد ألفيس، أنه وقع ليوفنتوس بهدف زيادة خزائنه من البطولات، ولكنه نبه من أنه لا زال الكثير أمام الاحتفال بالفوز ببطولة.

وقال ألفيس، في مقابلة نشرها ناديه اليوم “يبدو سهلا، ولكن الأمر ليس كذلك. يجب العمل كثيرا من أجل تحقيق الهدف. علينا العمل يوما بيوم، بالتأكيد لدينا فرصة الفوز بكل شيء. الحلم ممكن، نريد أن نستمر في ذلك”.

ويتصدر اليوفي الدوري الإيطالي بفارق 9 نقاط عن صاحب المركز الثاني روما، وسيخوض نهائي الكأس المحلي أمام لاتسيو، وسيواجه الأربعاء موناكو في نصف نهائي دوري الأبطال.

وأوضح ألفيس “ندرك أننا لم نفز بعد بشيء، ولكننا قريبين من كل أهدافنا، ولدينا الفرصة لكتابة التاريخ. هذا هو السبب الذي جئت لأجله إلى هنا”.

وتابع “الإرادة عامل أساسي في تحقيق الهدف. جئت إلى هنا بسبب إرادتي، وهي نفسها التي كانت لدي عندما رحلت من المنزل للمرة الإولى، عندما كنت أريد أن يفخر والدي بي. أفعل ذلك كل يوم، مع احترام لمهنتي”.

وأكد ألفيس على ضرورة عدم التقليل من موناكو، مشيرا إلى أن “الخطر الأكبر هو التفكير أننا فزنا بالفعل بدوري الأبطال لاننا أقصينا برشلونة. لم نفز باللقب، ولا يمكننا التفكير في أنها ستكون مباراة سهلة أمام موناكو. سيكون ذلك خطأ جسيما”، وفقًا لوكالة الأنباء الإسبانية (EFE).

شكرا للتعليق على الموضوع