“أبيدال الجديد” يسيطر على أحلام برشلونة

يبحث روبرتو فيرنانديز، المدير الرياضي لنادي برشلونة، عن ظهير أيسر جديد للفريق بمواصفات الفرنسي إيريك أبيدال، الذي لعب في القلعة الكتالونية خلال الفترة من 2007 حتى 2013.

وخطف ريال مدريد ثيو هيرنانديز، الظهير الأيسر لأتلتيكو مدريد، المعار لصفوف ديبورتيفو ألافيس، من برشلونة، بعدما أجرى الفحوصات الطبية بالنادي الملكي، ومن المقرر أن ينضم له رسميًا مقابل 25 مليون يورو.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن برشلونة يبحث عن ظهير أيسر يمتلك مواصفات أبيدال في قدراته الدفاعية الجيدة، بالإضافة لطوله (186 سم)، إلى جانب مهاراته الهجومية.

وأشارت الصحيفة إلى أن لويس إنريكي اقتنع بماثيو وضمه من فالنسيا في 2014 لهذه الأسباب، لكن اللاعب لم يحقق المتوقع منه، مؤكدةً أن أقرب لاعب لهذه المواصفات هو ريكاردو رودريجيز، ظهير فولفسبورج الألماني، والذي يخطط النادي الكتالوني للتوقيع معه.

وعلى صعيد آخر، ذكرت الصحيفة أن برشلونة استقر على هيكتور بيليرين، لاعب آرسنال الإنجليزي، للتوقيع معه لحل أزمة الجهة اليمنى، خاصةً أن اللاعب تخرج في أكاديمية “لاماسيا” ويفهم طريقة لعب البلوجرانا، إلا أنّ البرسا يحاول ضمه بمبلغ أقل من 50 مليون يورو الذي طلبه الجانرز.

وذكرت الصحيفة الكتالونية أنّ هناك أسماء أخرى بدأت تظهر ومن المحتمل التوقيع معها، مثل الفرنسيين جبريل سيدي بيه وألمامي توريه، لاعبي موناكو، وأندريا كونتي، لاعب أتالانتا.

شكرا للتعليق على الموضوع