أوين يشكك في قدرات راشفورد التهديفية

شكَّك لاعب مانشستر يونايتد السابق، مايكل أوين، في قدرات مواطنه ماركوس راشفورد، مهاجم الفريق الحالي، في حمل مسؤولية قيادة الشياطين الحمر، والتسجيل 30 هدفًا على الأقل، كل موسم.

وساهم راشفورد، في تأهل مانشستر يونايتد لنهائي الدوري الأوروبي، بعد تسجيله هدف فوز فريقه في نصف النهائي، أمام سيلتا فيجو بإسبانيا (1-0) الأسبوع الماضي.

وصنع المهاجم، صاحب الـ19 عامًا، هدف فريقه في التعادل (1-1) مساء الخميس، في مباراة العودة أمام سيلتا على أولد ترافورد، بالإضافة لتسجيله هدف الفوز، والتأهل في ربع نهائي البطولة، أمام أندرلخت.

وقال أوين، في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية، اليوم الجمعة: “راشفورد يحتاج لأن يكون أكثر فاعلية، أمام المرمى ليتمكن من تسجيل المزيد من الأهداف”.

وأوضح “لا أعتقد أنّه قادر على تسجيل 30 هدفًا كل موسم، مع الشياطين الحمر، لكنني معجب بطريقة لعبه ومساعدته للفريق، إلا أنني لا أراه هدافًا”.

وأشار أوين، إلى أن المهاجم، صاحب الـ19 عامًا، جريء ولديه المزيد ليقدمه لفريقه، في المباراة النهائية التي تجمعه مع أياكس أمستردام الهولندي، يوم 24 مايو/أيار الجاري، بمدينة ستوكهولم السويدية.

وأتم: “راشفورد، أكثر من لعب مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، لكنّه يتحلى بالقوة، ويمتلك الطاقة الكافية التي تجعله يتألق في المباراة النهائية”.

شكرا للتعليق على الموضوع