بالصور… اللهو الخفى وراء اهدار الملايين بالمنطقة الصناعية بنجع حمادى شمال قنا

متابعة : الحسين عمر النجمى

فى بلد تعلو فيه الشعارات أكثر من العمل ضاعت المسئولية ، فبرغم تصريحات السيد رئيس الجمهورية ومطالبته المستمرة بمكافحة الفساد ، ولكن السؤال هو : هل الفاسد يكافح الفاسد ؟!!

 الاجهزة الرقابية تترنح وتخشى ان تكشف الفساد فيفتضح امرها ويعلم الجميع أنها الراعى الرسمى له بقنا .

فى المنطقة الصناعية بنجع حمادى شمال قنا ترقد المنطقة الصناعية منذ سنين تنتظر المستثمر الجاد لإنقاذ وطنة فى الخروج من القاع الذى وصل إليه الوطن بفعل سرطان الفساد المنتشر والمتفشى فى جميع الأجهزة الحكومية  ..

يقول أحد المستثمرين بالمنطقة الصناعية بنجع حمادى مشروعى تكلف 8 مليون جنيه. شقى عمرى في الخارج من غربة ومذلة  ولم أقترض جنيه واحد من البنوك ..

وتم أنشأ مصنع رخام وجرانيت الأول من نوعه في الصعيد بأكملة .

يوفر 35 فرصه عمل مباشره بمرتب 2500 جنيه في الشهر هذا غير فرص العمل الغير مباشرة كبدأيه .

ثم الانتهاء من جميع المباني وتم تركيب المعدات التي كلفت  ثمانيه ملاين جنية ..

24 26

وبعد أن تم تركيب جميع المعدات منذ سنه فوجئت بإدارة المنطقه الصناعيه بنجع حمادي ترفض تركيب محول كهرباء لى ، فى حين انه تم تركيب محولات الكهرباء بالواسطه والمحسوبيه  للمصانع التي لم تستكمل فيها المباني حتى الآن ، والتى ربما ستأخذ سنين اخرى  على الأقل ، حتى يتم تجهيزها .

وانا  مصنعي جاهز ويرفضون تركيب محول له ويقولون الخطه القادمة إن شاء الله .

محول مركب لمصنع لم ينشا اصلا
محول مركب لمصنع لم ينشا اصلا

قمت بالذهاب  يوم الخميس الماضي لاقابل السيد المحافظ فرفض مدير مكتبه أن اقابله ، وذهبت اكثر من مره صباحا ومساء ومدير مكتبه يرفض أن اقبل المحافظ .

أنا مستقبلي انهار تماما قوت عيالى ضاع ومش لاقى مسئول ولا نائب يساعدنى .

السيد الرئيس السيسي ينادي بالاستثمار في الصعيد والمسؤلين بقنا يتحدون قرارات  الرئيس علنا المحافظ بقنا  يقتلنا ويقتلوا الاستثمار امام الجميع ..

هل بعد كل ما نسمعة ونشاهدة بالدليل نظن ان هذا وطن به رقابة على المسئولين وبه مسئولين يريدون للوطن النهوض  ..

هل يتدخل السيد رئيس الجمهورية بكل قضية لحلها وإن لم يتدخل  ينهار الوطن رسالة لابد أن تفعل لابد من تكوين جهاز رقابى جديد داخل كل محافظة لمتابعة مشاكل المصانع والزراعات وتحويل المقصرين والفاسدين إلى محاكم استثنائية .

شكرا للتعليق على الموضوع