كوبر: لا أعد المصريين بالفوز على تونس

قال مدرب منتخب مصر، الأرجنتيني هيكتور كوبر، اليوم الأحد، إنه يتطلع لهزيمة تونس على أرضها في افتتاح مشوار المنتخبين بتصفيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2019، رغم قوة أصحاب الأرض، وفقًا لوكالة “رويترز” للأنباء.

ويلتقي المنتخبان يوم الأحد المقبل في ملعب رادس بتونس العاصمة، في افتتاح مباريات المنتخبين بالمجموعة العاشرة بالتصفيات.

وقال المدرب المخضرم في مؤتمر صحفي قبل بدء معسكر المنتخب المصري اليوم “منتخب تونس قوي ويضم لاعبين مميزين. تعرفت على عناصره عن قرب خلال مباراتنا الودية قبل بطولة أمم أفريقيا الأخيرة بالجابون لكني لم أتعرف بعد علي فكر مدربهم الجديد”.

وتولى التونسي نبيل معلول تدريب منتخب بلاده الشهر الماضي خلفا للبولندي هنري كاسبرزاك، ومواجهة مصر هي الأولى له مع الفريق، بالمجموعة التي تضم أيضا النيجر وسوازيلاند.

وأضاف كوبر “إقامة المباراة في رمضان لن يؤثر علينا، ولا بد من التفاؤل ولا أستطيع الوعد بالفوز في تونس، إنما أعد بتقديم أفضل أداء وبذل أقصى جهد ممكن”.

واعترف المدرب الأرجنتيني بصعوبة المرحلة الحالية التي تأتي في ختام الموسم، قائلا “صعوبة هذه المرحلة تكمن في أن إجازات اللاعبين المحترفين خارج مصر بدأت بالفعل، وبالتالي لابد من إعادة تأهيلهم”.

ورد كوبر على أحد الأسئلة بشأن ضم عمرو جمال مهاجم الأهلي للمنتخب لأول مرة منذ فترة، قائلا “عمرو ليس غريبا عن المنتخب ويعرف فكرنا”.

ويتأهل الأول من كل مجموعة بين المجموعات 12 إلى نهائيات الكاميرون مباشرة، فضلا عن أفضل ثلاثة منتخبات تحتل المركز الثاني.

وجاءت التشكيلة الكاملة لمصر التي أعلنها كوبر قبل أيام، وضمت 15 لاعبا في الدوري المحلي و10 خارجه على النحو الآتي:

حراس مرمى: عصام الحضري (وادي دجلة)، شريف إكرامي (الأهلي)، أحمد الشناوي (الزمالك).

مدافعون: أحمد المحمدي (هال سيتي الإنجليزي)، محمد عبد الشافي (الأهلي السعودي)، عمر جابر (بازل السويسري)، كريم حافظ (لانس الفرنسي)، أحمد فتحي (الأهلي)، أحمد حجازي (الأهلي)، سعد سمير (الأهلي)، رامي ربيعة (الأهلي)، علي جبر (الزمالك).

لاعبو وسط: محمد النني (أرسنال الإنجليزي)، محمود حسن “تريزيجيه” (أندرلخت البلجيكي)، سام مرسي (ويجان الإنجليزي)، رمضان صبحي (ستوك سيتي الإنجليزي)، عبد الله السعيد (الأهلي)/ حسام عاشور (الأهلي)، طارق حامد (الزمالك)، مصطفى فتحي (الزمالك)، أحمد الشيخ (مصر للمقاصة).

مهاجمون: محمد صلاح (روما الإيطالي)، عمرو وردة (باوك اليوناني)، محمود عبد المنعم “كهربا” (الزمالك)، عمرو جمال (الأهلي).

شكرا للتعليق على الموضوع