مبابي يهدد جاريث بيل

ذكرت تقارير صحفية بريطانية، أنَّه في حال نجح ريال مدريد في ضم الفرنسي الشاب كليان مبابي، مهاجم موناكو فإن الباب سيكون مفتوحًا أمام رحيل جناح الفريق الملكي، الويلزي جاريث بيل.

كانت تقارير صحفية، كشفت عن أن ريال مدريد توصَّل لاتفاق على ضم مبابي بعدما عقد اللاعب جلسة سرية مع زين الدين زيدان، مدرب الملكي، في صفقة تقدر بـ90 مليون يورو.

وأشار التقارير إلى أن الإعلان الرسمي، سيكون خلال أيام، وسط أنباء عن اهتمام مانشستر يونايتد بجناح الفريق الملكي، الويلزي جاريث بيل.

وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية، نقلاً عن “ليكيب” الفرنسية، اليوم السبت، إن مبابي كان يخشى الجلوس على مقاعد البدلاء، إلا أن (زيزو) وعده بالمشاركة ما يفتح الباب لرحيل بيل.

وأشارت الصحيفة، إلى أن بيل مطلوب في مانشستر يونايتد، منذ أن كان لاعبًا في توتنهام في 2013؛ لذلك فمن المرجح أن تكون وجهة الويلزي المقبلة إلى مسرح الأحلام.

على صعيد آخر، ينتظر كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد التاريخي، انتهاء بطولة كأس القارات المقامة بروسيا للجلوس مع فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الإسباني، للتحدث بشأن مستقبله، بعدما أعلنت الصحف البرتغالية رغبته في الرحيل عقب اتهامه بالتهرب الضريبي بمبلغ 14.7 مليون يورو.

شكرا للتعليق على الموضوع