تحديد موعد كشف النقاب عن تعويذة مونديال الأندية

يتم الكشف عن التعويذة الرسمية لبطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2017 FIFA للجماهير من قبل اللجنة المنظمة المحلية للبطولة يوم الثلاثاء 27 يونيو/حزيران في ياس مول، أبوظبي.

وسيحظى عشاق كرة القدم خلال هذه الفعالية بفرصة ثمينة ليكونوا أول من يلتقي التعويذة الرسمية للبطولة ويشارك في حملة الأنشطة التفاعلية المتنقلة من أجل تقييم مهاراتهم الكروية والفوز بجوائز قيمة.

وتدعو اللجنة المنظمة المحلية عشاق كرة القدم للاحتفاء بالساحرة المستديرة على مدى أربعة أيام ابتداء من 27 يونيو وحتى 1 يوليو حيث ستقام الأنشطة التفاعلية المتنقلة الخاصة ببطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2017 FIFA Excitement في الساحة المقابلة لعالم فيراري.

وبهذه المناسبة قال عارف حمد العواني، مدير البطولة باللجنة المنظمة المحلية في تصريحات صحفية: “نحمل في جعبتنا الكثير من المفاجآت المثيرة لعشاق كرة القدم والأطفال والعموم الأسبوع المقبل احتفالاً بالعيد”.

ويقدم هذا المهرجان الاحتفالي الخاص ببطولة كأس العالم للأندية الإمارات2017 FIFA الذي يمتد لأربعة أيام عرضًا مثيرًا للأطفال، حيث سيكونون أول من يلتقي التعويذة الرسمية للبطولة، ويوفر أنشطة تنافسية للأطفال الراغبين بتقييم مهاراتهم الكروية من خلال الأنشطة التفاعلية المتنقلة.”

بات بإمكان عشاق كرة القدم شراء التذاكر لحضور بطولة كأس العالم للأندية الإمارات عبر FIFA.com/uae2017 . وتتنافس سبعة أندية لانتزاع لقب بطل العالم، حيث تتوجه أنظار الملايين في مختلف أنحاء العالم لمتابعة ريال مدريد وأوكلاند سيتي وباتشوكا، وأربعة أندية أخرى لتجتمع وتخوض 8 مباريات على ملعب مدينة زايد الرياضية واستاد هزاع بن زايد.

وكالات

شكرا للتعليق على الموضوع