بالفيديو: رمضان صبحي يشارك في خسارة ستوك سيتي أمام موناكو وديًا

فاز فريق موناكو الفرنسي على نظيره ستوك سيتي الإنجليزي (4-2)، في المباراة الودية التي جرت اليوم السبت ضمن استعداد الفريقين للموسم المقبل.

وشهدت المباراة مشاركة الدولي المصري رمضان صبحي في الشوط الأول قبل خروجه بين الشوطين.

رمضان صبحي

ملخص المباراة

الدقيقة 4 قام فليتشر بلعب كرة عرضية من الجانب الأيسر تجاه سايدو براهينو في منطقة الجزاء الذي ارتقى وحاول لعب رأسية لكنه لم يتمكن من الوصول لها، وأمسك الحارس بالكرة.

وفي الدقيقة 5 حصل ليمار على عرضية من الجانب الأيمن وسددها بقوى لكنها ارتطمت بالقائم وخرجت إلى ضربة مرمى.

سجل سايدو براهينو هدف التقدم لستوك في الدقيقة 10، بعد هجمة بدأت من الجانب الأيسر عن طريق رمضان صبحي، الذي انطلق بالكرة ومررها إلى شاكيري، ليلعب عرضية أرضية إلى امبولا، ليسدد كرة ترتد من القائمة أمام المهاجم الانجليزي الذي أسكنها الشباك.

وانطلق رمضان صبحي بالكرة في الدقيقة 15 من الجانب الأيسر، ودخل إلى منطقة الجزاء وراوغ مدافع موناكو لكنه عاد مجددًا وحاول المرور من نفس اللاعب لتقطع منه الكرة.

وأهدر رمضان صبحي فرصة تسجيل الهدف الثاني لصالح ستوك سيتي بعدما استقبل عرضية شاكيري من الجانب الأيمن برأسية أتت بجوار القائم.

فابينيو سجل هدف التعادل لموناكو في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول.

وأحرز آلان سانت ماكسمين الهدف الثاني لصالح موناكو في الدقيقة 39 من عمر المباراة بعدما حصل على تمريرة من الخلف للأمام وخدع شوكروس بشكل رائع وسدد الكرة في الزاوية الأرضية اليمنى.

وفي الشوط خرج رمضان صبحي في بداية الشوط الثاني، ضمن مجموعة التبديلات قام بها مدرب ستوك.

تعادل مامي ضيوف في الدقيقة 47 لصالح ستوك سيتي بعدما حصل على تمريرة طويلة من الخلف واستغل تقدم حارس المرمى وسدد الكرة مباشرة لتسكن الشباك.

وأحرز فالكاو الهدف الثالث لصالح موناكو في الدقيقة 67 بعدما استقبل عرضية من الجانب الأيمن بتسديدة ضعيفة بالقدم اليسرى سكنت الشباك.

وأضاف كيفن ندورام الهدف الرابع لموناكو في الدقيقة 71 بعدما استقبل تمريرة من الجانب الأيمن لم يجد صعوبة لتسديدها في الشباك.

شكرا للتعليق على الموضوع