فينجر: “الكبرياء” سيلعب دورًا في مواجهة أرسنال وتشيلسي

قال مدرب أرسنال، الفرنسي آرسين فينجر، اليوم الجمعة، إن مباراة تشيلسي الودية لن تتسم بالتراخي، لكنها ستكون مثل اللقاءات الرسمية.

ويواجه أرسنال نظيره تشيلسي غدًا السبت في مدينة بكين بالصين، وذلك بعد شهرين فقط من فوز الجانرز على البلوز في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال فينجر في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “أعرف أن المباراة ودية، لكنها في الحقيقة ليست كذلك. هناك صراع تاريخي بين الفريقين كما سيلعب الكبرياء دورًا مهمًا في اللقاء”.

وأضاف: “مواجهة تشيلسي الأخيرة في نهائي الكأس كانت ممتعة. كما أننا سنلعب أمامهم في بطولة الدرع الخيرية ونعرف بعضنا جيدًا وستكون مباراة الغد بمثابة اختبار مناسب لفريقنا”.

وأكد فينجر: أن جميع اللاعبين في صحة جيدة بعد شعورهم بالتعب؛ بسبب وجود فيروس أدى إلى تسمم غذائي أثر على مستوى الفريق أمام بايرن ميونيخ.

وقال لوران كوتشيلني لاعب الفريق: “أنا بصحة جيدة. أعاني بعض الآلام منذ صباح الثلاثاء الماضي بظهري، لكني حاليًا في حالة أفضل”.

وأضاف: “تحسنا في نهاية الموسم الماضي، ونتطور في الوقت الحالي ونركز على المباريات التي أمامنا لتحقيق الفوز ومنحنا الثقة الكافية لبداية موسم جديد، لذلك نرغب في افتتاح الدوري بفوز”.

شكرا للتعليق على الموضوع