برشلونة يهزم مانشستر يونايتد في الكأس الدولية للأبطال

فاز فريق برشلونة الاسباني على نظيره فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت فجر اليوم الخميس على ملعب فيديكسفيلد ضمن مباريات بطولة الكأس الدولية للأبطال المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكاد ليونيل ميسي أن يفتتح التسجيل في الدقيقة السادسة عندما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها كانت بحاجة لمزيد من القوة، وبعد دقيقة واحدة أنقذ دافيد دي خيا كرة خطيرة أخرى عن طريق المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز.

وسدد ميسي كرة أخرى في منتهى الخطورة مرت بجوار القائم الأيسر في الدقيقة 13، ورد روميلو لوكاكو بعد دقيقة بتسديدة من خارج منطقة الجزاء أمسكها الحارس سيلسين بإقتدار ومرة أخرى تصدى ببراعة لتسديدة بوغبا في الدقيقة 16.

ومن جديد تألق سيلسين وتصدى لتسديدة خطيرة لماركوس راشفورد في الدقيقة 18، وسدد لويس سواريز كرة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 27 من اللقاء لم تكن بتلك الصعوبة على الحارس دافيد دي خيا الذي أمسكها بإقتدار.

وسجل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 31 بعد تمريرة رائعة من زميله ليونيل ميسي حيث إستلم نيمار الكرة داخل منطقة الجزاء ودار بها متجاوزاً مدافعين ووضعها على يسار الحارس دافيد دي خيا.

وفي الشوط الثاني أجرى الفريقين عدد كبير من التغييرات مع محاولات جديدة لإضافة أخرى مثل تسديدة أنتوني مارسيال لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 65 وإنفراد مهاجم برشلونة باكو ألكاسير الذي أنقذه الحارس سيرجيو روميرو.

ومرت بقية دقائق المباراة دون وجود فرص عديدة مع خطورة أكبر لمصلحة فريق مانشستر يونايتد الذي بحث عن هدف التعادل ولكن لم تأـي محاولاته بأي جديد لينتهي اللقاء بفوز فريق برشلونة بنتيجة 1-0 بهدف نيمار في الشوط الأول.

شكرا للتعليق على الموضوع