الانتر يهزم بايرن ميونيخ في الكأس الدولية للأبطال

حقق فريق إنتر ميلاًن فوزاً 2-0 على حساب نظيره فريق بايرن ميونيخ الألماني  ، في اللقاء الذي أقيم على ” الملعب الوطني ” في سنغافورة ، وذلك ضمن الكأس الدولية للأبطال الودية ، ليرفع الإنتر رصيده الى 3 نقاط بنفس رصيد البايرن .

إستطاع فريق إنتر ميلان أن يسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب ( إيدير مارتينز ) في الدقيقة ” 8 ” من زمن الشوط الاول والمباراة ، وذلك بعد كرة عرضية من كاندريفا ، حولها المهاجم الإيطالي برأسية رائعة في شباك البايرن .

حاول فريق بايرن ميونيخ أن يعدل النتيجة مبكراً وسط تنظيم دفاعي من جانب فريق إنتر ميلان الذي هدد مرمى البايرن في أكثر من مرة ، حيث ان الفريقين تبادل الهجمات لكن دون هز الشباك سوى مرة واحدة عن طريق رأسية مارتينيز .

وفي الدقيقة ” 30 ” عاد نجم إنتر ميلان ( إيدير مارتينز ) ليسجل الهدف الثاني لفريقه والثاني له ، وذلك بعد كرة وصلت الى بيريسيتش على الجانب الأيمن ثم أرسلة عرضية جولها إيدير برأسه في الشباك ، لينتهي الشوط الأول 2-0 .

وفي الشوط الثاني من المباراة ، أجرى كلا الفريقين العديد من التغييرات ، وسط أفضلية من جانب بايرن ميونيخ من حيث السيطرة ، حيث سدد سانشيز كرة قوية بجوار المرمى ، لتمر الدقائق بعدها وينتهي اللقاء 2-0 لفريق الإنتر .

شكرا للتعليق على الموضوع