العربية الفلسطينية تكرم أبناءها المتفوقين بالمحافظة الوسطى

الوسطى – رامي فرج الله : كرمت الجبهة العربية الفلسطينية، أبناء كوادرها المتفوقين في الثانوية العامة، وذلك بمقر الجبهة بالمحافظة الوسطى، بحضور أولياء الأمور، جميل عاشور، أمين سر التنظيم بالقطاع، تغريد المدلل، أمين سر اتحاد لجان كفاح المرأة الفلسطينية بالقطاع، وجميل سكر، مسئول اتحاد لجان كفاح العمال الفلسطيني ، و سامي الغلاييني، مسئول اتحاد لجان كفاح الطلبة الفلسطيني، وقيادة وكوادر الجبهة بالوسطى.

قال جميل عاشور،أمين سر الجبهة بقطاع غزة: ” تفوق أبنائنا يبعث الأمل من جديد نحو حمل الراية لتحرير بلادنا”، مبيناً أن بالعلم نبني وطنا قويا ومتماسكاً، مشدداً على حرص الجبهة العربية الفلسطينية على دعم طلابنا نحو بناء مستقبل زاهر وواعد.

وأضاف : ” هذه اللفتة من الجبهة تعني اهتمامها بمستقبل أبنائها”، مؤكداً أن هذا التفوق يهدى لفلسطين الأم، مشيراً إلى أن التفوق في الثانوية العامة في ظل الظروف الصعبة والحصار يوحي الكثير، ويعطي انطباعاً بأن الفلسطينيين قادرون على بناء وطنهم.

من جهته، أكد جميل سكر، مسئول اتحاد لجان كفاح العمال الفلسطيني، أن العلم يبني بيوتاً لا عماد لها، والجهل يهدم بيوت العز، مبيناً أن العلم إذا توج صاحبه بالأخلاق الفضيلة كان أفضل و أجمل وأكمل.

وأما سامي الغلاييني، مسئول اتحاد لجان كفاح الطلبة الفلسطيني، فهنأ أبناء الرفاق والرفيقات المتفوقين ، داعياً إلى حسن اختيار الجامعة والتخصص بما يناسب الطالب، وما يتوافق مع احتياجات سوق العمل الفلسطيني، مؤكداً أن ذلك سيخدم الصالح العام، وسيقلل من نسبة الخريجين المتعطلين عن العمل، بسبب الأوضاع المزرية في قطاع غزة.

بدوره، رحب محمد أبو عريبان، أمين سر الوسطى، بالحضور، لافتاً إلى دعم قيادة غزة للطلبة في المحافظة الوسطى، مثمناً حرص الجبهة على تكريم أبنائها.

شكرا للتعليق على الموضوع