بالصور: صلاح يسجل ويصنع في فوز ساحق لليفربول أمام أرسنال

حقق ليفربول فوزًا ساحقًا على ضيفه أرسنال (4-0)، اليوم الأحد، على ملعب “آنفيلد”، في قمة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريميرليج”.

سجل أهداف ليفربول فيرمينو (ق17) وماني (ق40) ومحمد صلاح (ق57) وستوريدج (ق78)، ليرفع ليفربول رصيده إلى 7 نقاط خلف المتصدر مانشستر يونايتد بفارق نقطتين، وتوقف رصيد أرسنال عند 3 نقاط في المركز السادس عشر.

جاءت المباراة سريعا، بعد أن انطلق محمد صلاح بالكرة من الجانب الأيمن واستطاع أن يتجاوز الدفاع ليلعب كرة عرضية تجاه فيرمينو الذي لم يتمكن من الحصول عليها في الدقيقة 5.

وفي الدقيقة 10 سدد صلاح كرة قوية لكن تشيك ينجح في التصدي لها.

تمكن البرازيلي روبرتو فيرمينو من تسجيل هدف التقدم لليفربول في الدقيقة 17، بعدما تلقى عرضية من ايمري تشان من الجانب الأيمن برأسية أسكنها في الشباك.

وسدد صلاح كرة قوية على مرمى أرسنال في الدقيقة 25 بعدما حصل على تمريرة من الخلف وانطلق بسرعة عالية ثم تجاوز المدافع وقام بالتصويب على المرمى.

نجح السنغالي ساديو ماني في تعزيز النتيجة لليفربول في الدقيقة 40 بعدما انطلق من الجانب الأيسر، ثم ذهاب داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة أرضية سكنت شباك أرسنال.

وفي الشوط الثاني، انطلق صلاح بالكرة وتجاوز بيرلين بشكل رائع وتفوق في السرعة في الدقيقة 54 لينفرد بتشيك ويسدد بالقدم اليسرى لكن تصدى لها حارس أرسنال.

ونجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 57 بعدما قطع الكرة وانفرد من قبل منتصف الملعب، وحتى منطقة الجزاء ليضعها أرضية على يمين تشيك.

وأحرز ستوريدج الهدف الرابع في المباراة بعد 3 دقائق من مشاركته بديلا لماني، بعدما استقبل عرضية رائعة من محمد صلاح من الجانب الأيسر استقبلها الانجليزي برأسية رائعة سكنت الشباك في الدقيقة 78.

شكرا للتعليق على الموضوع