الملكى يحسم مصير مارتن أوديجارد

يلعب نجم فريق ريال مدريد الإسباني الدولي النرويجي ( مارتن أوديجارد ) معاراً الى صفوف فريق هيرنفين الذي ينافس في الدوري الهولندي الممتاز حتى صيف عام 2018 ، ويقدم اللاعب الشاب مستويات مميزة مع الفريق الهولندي .

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن مارتن أوديجارد صاحب الـ18 عاماً سيُجدد عقده حتى 2021 ، كما أن النادي سوف يرفع قيمة الشرط الجزائي في عقده .

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن هناك ثقة تامة داخل أسوار النادي الملكي باللاعب الشاب ، حيث يرون أن فترته في هيرنفين الهولندي هي أفضل تكوين ممكن قد يحصل عليه اللاعب ، وذلك من أجل يكسب المزيد من التطور .

هل ينتقل نجم ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد؟

وأضافت الصحيفة على أن أوديجارد مع لاعبين مثل فيديريكو فالفيردي المعار الى لاكورونيا ، وفينيسيوس جونيرو جوهرة فلامينجو ، و سيبايوس وحكيمي و اخرون يمثلون الفلسفة الجديدة للنادي في الرهان على المواهب الشابة.

وأكد اللاعب في تصريحاته لوسائل الإعلام على أنه جدد عقده مع النادي الملكي لفترة طويلة حيث قال ” عقدك ينتهي في 2018 مع ريال مدريد ؟ لا ، سيستمر لوقت أطول ، لقد جددت عقدي مع ريال مدريد ولكن لن أتكلم عن مدة العقد” .

شكرا للتعليق على الموضوع