بالصور: ستوك سيتي يوقف انتصارات مانشستر يونايتد في البريميرليج

نجح فريق ستوك سيتي في إيقاف انتصارات مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعد تعادله (2-2)، اليوم السبت، على ملعب “بريطانيا”، في الجولة الرابعة من البريميرليج.

تقدم لستوك إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ بالهدف الأول في الدقيقة 43، بعدما تلقى كرة عرضية من ضيوف ليصوبها قوية بقدمه داخل شباك دي خيا.

وبعدها بثلاث دقائق عادل ماركوس راشفورد النتيجة لليونايتد بعد كرة عرضية من مختاريان لمسها ماتيتش برأسه ليلعبها بوجبا نحو الشباك إلا أنها ارتطمت براشفورد ليحتسب الهدف باسمه لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

وفي الشوط الثاني، أحرز روميلو لوكاكو هدف التقدم لمانشستر يونايتد في الدقيقة 57، بعد تمريرة رائعة من مختاريان انفرد على إثرها بالمرمى ليصوب الكرة في جسد الحارس قبل أن ترتد له مجددًا ليضعها في الشباك.

وعاد مجددًا إيريك ماكسيم ليسجل الهدف الثاني له والتعادل لستوك سيتي في الدقيقة 63، بعدما تلقى عرضية من شاكيري ليستقبلها ماكسيم بكرة رأسية داخل شباك دي خيا.

رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 10 نقاط في الصدارة بفارق الأهداف عن الوصيف غريمه التقليدي مانشستر سيتي، كما رفع ستوك سيتي رصيده إلى 5 نقاط في المركز العاشر.

شكرا للتعليق على الموضوع