بالصور: تشيلسي يواصل انتصاراته.. وأرسنال يستعد توازنه.. وخسارة قاسية لوست بروميتش

واصل فريق تشيلسي صحوته في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، عقب تغلبه على ليستر سيتي (2-1)، فيما استعاد فريق أرسنال توازنه أمام بورنموث بثلاثة أهداف دون رد بعد خسارته في الجولة الماضية أمام ليفربول.

وسقط وست بروميتش ألبيون أمام مضيفه برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتوتنهام يحقق فوزه الثاني في البريميرليج على حساب إيفرتون بثلاثة أهداف نظيفة.

فاز تشيلسي على ضيفه ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت اليوم السبت على ملعب “ووكرز ستديوم”، ضمن الجولة الرابعة من البريميرليج.

تقدم الفارو موراتا بالهدف الأول في الدقيقة 41، وعزز نغولو كانتي النتيجة للبلوز في الدقيقة 50، قبل أن يقلص جيمي فاردي النتيجة لليستر في الدقيقة 62 من ركلة جزاء.

ليرفع تشيلسي رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف مؤقتًا عن الوصيف مانشستر يونايتد الذي سيواجه في وقت سابق ستوك سيتي، فيما توقف رصيد ليستر عند 3 نقاط في المركز السادس عشر.

وعلى ملعب “الإمارات”، دك أرسنال شباك ضيفه بورنموث بثلاثة أهداف نظيفة.

سجل الأهداف داني ويلبك في الدقيقتين 6 و50 والكسندر لاكازيتي في الدقيقة 27، ليرفع أرسنال رصيده إلى النقطة السادسة في المركز التاسع، ويأتي بورنموث في المركز التاسع عشر بدون نقاط.

توتنهام يعود لنغمة الانتصارات عقبة فوزه على مضيفه إيفرتون بثلاثة أهداف نظيفة سجلهما هاري كين في الدقيقتين 28 و46 وكريستيان ايركسن في الدقيقة 42.

ارتفع رصيد توتنهام إلى النقطة السابعة في المركز الخامس، بفارق نقطة عن واتفورد الذي فاز أيضًا في الجولة ذاتها على ساوثهامتون بهدفين دون رد سجلهما عبدالله دوكوري في الدقيقة 38 وداريل يانمات في الدقيقة 66، فيما توقف رصيد إيفرتون عند النقطة الرابعة في المركز الخامس عشر، كما توقف رصيد ساوثهامتون عند 5 نقاط في المركز العاشر.

وتعرض وست بروميتش ألبيون الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي لخسارة قاسية أمام مضيفه برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

سجل الأهداف برايتون باسكال غروز في الدقيقتين 45 و48 وتومير هيميد في الدقيقة 63، فيما سجل هدف وست جيمس موريسون في الدقيقة 77.

رفع برايتون رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث عشر، وتوقف رصيد وست بروميتش عند 7 نقاط في المركز الثامن.

وكانت الجولة افتتحت اليوم، بلقاء مانشستر سيتي وليفربول الذي انتهى للسيتي بفوز كاسح بخمسة أهداف دون رد.

شكرا للتعليق على الموضوع