بولت يطرق أبواب الساحرة المستديرة

قال يوسين بولت، إنه يرغب بجدية في بدء مشواره في كرة القدم الآن، بعدما اعتزل منافسات ألعاب القوى، معتقدًا أنه يملك الإمكانيات الكافية التي تجعله يشارك مع منتخب جامايكا لهذه اللعبة الشهيرة، بحسب “رويترز”.

ويتعافى الفائز بثماني ميداليات ذهبية أولمبية، والبالغ عمره 31 عاما، من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية حاليا، وتقبل إمكانية وجود بعض السخرية من قراره، لكنه يحلم بذلك الأمر منذ كان طفلا.

وأضاف بولت للصحفيين، أثناء حضور سباق جائزة أمريكا الكبرى في بطولة العالم للفورمولا 1 “بالنسبة لي هذا هدف شخصي. لا أهتم بما يفكر فيه الناس. لن أكذب على نفسي. لن أكون ساذجا”.

وتحدث بولت قبل أن يحسم هاميلتون لقب السباق على حلبة الأمريكتين، وسط احتفالات بالاقتراب من الفوز ببطولة العالم للسائقين، بعدما أحرز فريقه مرسيدس لقب بطولة العالم للصانعين للمرة الرابعة.

وقال بولت “أشعر أن بوسعي أن أنجح في ذلك، لو شعرت أن بوسعي أن أنجح في ذلك سأقوم بتجربة. هذا حلم وفصل جديد في حياتي”.

وأضاف العداء الشهير الذي اعتزل في أغسطس/آب الماضي “إذا امتلك المرء حلما، فإنه يريد دائما تحقيقه ولماذا لا أحاول وأرى ما يمكن أن يحدث”.

وتحتل جامايكا، المركز 59 في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي (فيفا)، وأخفقت في التأهل لكأس العالم لذا قال بولت “أعتقد أن بوسعي الانضمام بسهولة لمنتخب جامايكا. لا يمكنني القول إن الفريق جيد بالشكل الكافي في الوقت الحالي”.

شكرا للتعليق على الموضوع