السيسي يفتتح معرض القاهرة الدولي للاتصالات

افتتح الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلوماتCairo ICT، وذلك في مقر مركز المؤتمرات بالعاصمة.

ويشارك في المعرض الذي يقام علي مساحه 22 الف متر مربع العديد من الشركات والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وعدد من شركات المحمول.

يقام علي هامش المؤتمر عدد من المنتديات والمعارض حول الدفاع والأمن والمجتمعات الذكية وملتقي للابتكار، وسوف تخصص مقابلات للمشاركين من أصحاب الشركات منها الشركة المصرية للاتصالات.

يستقبل المعرض الزائرين من مصر وإفريقيا وجميع أنحاء الوطن العربي لرؤية أكثر من 500 شركة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأقمار الصناعية والتكنولوجيا المالية والدفاع والأمن والسلامة العامة والمدن الذكية. كما يحضره أكثر من 1000 خبير ومدير تنفيذي من مختلف الشركات.

وقال أسامة كمال، رئيس شركة “تريدفيرز انترناشيونال” المنظمة للحدث، إن ثقته شديدة بالقائمين على تنفيذ المركز الجديد في سرعة الانجاز وجودته وفق المعايير العالمية، وفق ما نقلت وكالة “سبوتنيك” الروسية للأنباء.

يذكر أن معرض Cairo ICT يصاحبه ثلاثة معارض أخرى، وهم المؤتمر والمعرض الرابع للشمول الرقمي وتكنولوجيا المدفوعات الرقمية “PAFIX communities” والمعرض والمؤتمر الثالث لأنظمة الأمن والدفاع والسلامة “DSS” والمعرض والمؤتمر الثالث لتكنولوجيا المدن والمجتمعات الذكية  “Smart Communities”، بالإضافة إلى مبادرة الابتكار المتمثلة في الملتقى الثاني لابتكارات المستقبل “Innovation Arena — ملتقى ابتكارات الشباب” الذى يلتقى فيه أصحاب الأفكار والمطورون مع أصحاب رؤوس الأموال الممولة لبعض المشروعات.

شكرا للتعليق على الموضوع