معركة دامية بين مانشستر سيتي ويونايتد بعد الديربي

قالت وسائل إعلام بريطانية، إن شجارا كبيرا اندلع في النفق المؤدي لغرف الملابس، في ملعب “أولد ترافورد”، بعد انتهاء مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي التي انتهت بفوز الأخير 2-1 مساء الأحد، في ختام الجولة الـ 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “ذا صن”، فقد تورط مهاجم يونايتد روميلو لوكاكو، في شجار شارك فيه حوالي 20 شخصا، مضيفة أن مدرب يونايتد جوزيه مورينيو، تعرض للرمي بالمياه والحليب.

ونفى مانشستر سيتي هذه التقارير، لكن الصحفي المعروف دانييل تايلور، ادعى أن ميكيل أرتيتا، لاعب آرسنال السابق والمساعد الحالي لمدرب سيتي بيب جوارديولا، سالت منه الدماء في الشجار.

وأضافت الصحيفة، أن مورينيو دخل غرفة ملابس مانشستر سيتي بعد المباراة، واحتج على احتفال اللاعبين المبالغ فيه عقب الفوز، كما اتهم المدرب البرتغالي، حارس سيتي إيديرسون بافتقار الاحترام، وتصاعدت حدة التوتر مما استدعى تدخل رجال الأمن.

وأوضحت أن مورينيو كان متوجها إلى غرفة ملابس فريقه عندما مر من غرفة الفريق الضيف، وسمع الموسيقى الصاخبة، الأمر الذي أثاره، فصاح في وجه إيديرسون قائلا: “أظهر بعض الاحترام”، واتهم الحارس بإضاعة الوقت في المراحل الأخيرة من اللقاء.

ونقلت الصحيفة عن شاهد عيان: “الناس لم يصدقوا ما شاهدوه، كان الأمر جنونيا لبضع ثوان، مع الكثير من الصراخ، بدا الأمر وكأنه سيخرج عن السيطرة”.

وكالات

شكرا للتعليق على الموضوع