4 أمور إيجابية قد تحسم الكلاسيكو لصالح زيدان

بعد أيام قليلة من تحقيق ريال مدريد لقب كأس العالم للأندية لكرة القدم 2017، التي أقيمت مؤخرًا في الإمارات، يستعد الملكي لمواجهة غريمه التقليدي برشلونة في “كلاسيكو الأرض”.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية، عن أربع أمور إيجابية قد تحسم الكلاسيكو لمصلحة مدرب الفريق الملكي، زين الدين زيدان، قبل 48 ساعة من اللقاء الذي سيجرى السبت المقبل على أرضية ملعب “سانتياجو برنابيو”:

1- كريستيانو رونالدو: وصفته الصحيفة بـ”الرجل الأساسي” في الريال. وقالت بالرغم من أن رونالدو مايزال يتدرب لوحده إلا أنه يملك تأثيرا خاصا وساحرا على المجموعة. وسجل رونالدو 17 هدفا في 28 مباراة أمام البلاوغرانا.

2- مودريتش: عاد لوكا مودريتش إلى مستواه الأفضل. وقالت “آس”: إذا كان رونالدو هو هداف الريال، فإن مودريتش هو “ترمومتر” الفريق. وتوج اللاعب بجائزة “رجل المباراة” خلال نهائي مونديال الأندية أمام فريق غريميو البرازيلي.

3- كارفاخال ومارسيلو: لم تكن بداية هذا الموسم سهلة بالنسبة للريال بعد عدد من الإصابات لحقت بلاعبيه، أبرزهم كارفاخال ومارسيلو، إلا أنهما تمكنا من العودة بقوة إلى المستطيل الأخضر، حيث ساهما في 30 هدفا من أصل 173 للفريق، هذا الموسم.

4- غاريث بيل في طريقه إلى التعافي: أظهر اللاعب الويلزي خلال مبارتي الجزيرة وغريميو في مونديال الأندية أنه اقترب من مرحلة التعافي الكامل. وسجل أمام الجزيرة هدفا واحدا كما لعب 10 دقائق خلال النهائي، بحسب ما نقلت “سكاي نيوز عربية”.

شكرا للتعليق على الموضوع