فينجر يؤجل قرار الحراسة ويشعر بالتفاؤل قبل موقعة توتنهام

يخطط آرسين فينجر مدرب آرسنال، لاتخاذ قراره، غدا الجمعة، الخاص بحارس المرمى الذي سيشارك في مباراة قمة شمال لندن، أمام توتنهام هوتسبير، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض الحارس الأساسي بيتر تشيك لإصابة في ربلة الساق، خلال الفوز 5-1 على إيفرتون السبت الماضي، ولعب دافيد أوسبينا بدلا منه بعد الدقيقة 71.

لكن تشيك تعافى وأصبح جاهزا للعب.

وقال فينجر: “تشيك أو أوسبينا، سأتخذ القرار غدا، لم يتدرب بيتر لكني لن أخاطر إن لم يكن لائقا بنسبة 100%”، وفقًا لوكالة “رويترز”.

ويأمل فينجر أيضا أن يكون ناتشو مونريال وداني ويلبيك جاهزين للمشاركة في المباراة.

وستكون هذه أول مباراة لفينجر أمام توتنهام في إستاد ويمبلي اللندني الشهير الذي فاز فيه آرسنال بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في أعوام 2014 و2015 و2017.

وأضاف فينجر: “نشعر أن مستوى أداءنا في ويمبلي يكون جيدا، لكن الأمر يعتمد على ما سيحدث في هذا اليوم، إستاد ويمبلي يمنحك ملعبا جيدا يسمح لك باللعب بالأسلوب الذي تريده”.

ويدخل آرسنال المباراة محتلا المركز السادس بفارق 4 نقاط خلف توتنهام وبفارق خمس نقاط عن آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وستكون هذه المواجهة رقم 52 بين توتنهام وآرسنال بقيادة فينجر المستمر مع الفريق منذ 22 عاما.

وقال: “أعرف مدى أهمية هذه المباراة وهي بمثابة فرصة لنا للاقتراب من المراكز المؤهلة لدوري الأبطال، نحن في مركز متأخر وعلينا التقدم”.

وعن تظاهر بعض اللاعبين بالتعرض للعرقلة في الدوري الانجليزي قال فينجر “علينا القضاء على ذلك بعد أن تعلم اللاعبون الإنجليز سريعا كيفية التظاهر بالتعرض للعرقلة وأصبحوا أساتذة في ذلك”.

وأضاف: “لا أشجع لاعبي فريقي على القيام بذلك، لكن في بعض الأحيان تريد أن يكون لاعبيك أذكياء ويستفيدون من القواعد قليلا وخاصة في منطقة الجزاء”.

شكرا للتعليق على الموضوع